خالد صلاح

روما يصرف النظر عن التعاقد مع ويليان لاعب تشيلسي

السبت، 02 مايو 2020 04:49 م
روما يصرف النظر عن التعاقد مع ويليان لاعب تشيلسي ويليان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر نادى روما الإيطالى صرف النظر عن التعاقد مع البرازيلى ويليان، لاعب نادى تشيلسى الإنجليزى، الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الحالى ولم يجدد اللاعب عقده مع فريقه حتى هذه اللحظة، ويرفض ويليان تمديد تعاقده مع البلوز الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، بعدما عرض النادى اللندنى خيار التمديد موسمين، ولكنه طالب بالتجديد 3 مواسم.

وقال موقع " توتو سبورت" الإيطالى، إن تصريحات ويليان جعلت مسئولى روما الإيطالى يغلقون باب التفاوض معه للانضمام لصفوف الفريق بداية من الموسم الجديد.

وقال البرازيلى فى وقت سابق، "بالنسبة لمستقبلي؟ لا أعلم وجهتى القادمة حتى هذه اللحظة فأنا أحب جماهير تشيلسى كثيراً، ولكن فى حال رحيلى قد أتجه للانتقال إلى فريق منافس لتشيلسي، البقاء فى لندن؟ لا أعلم إذا ما كنت سأبقى أم أرحل، عائلتى تحب لندن كثيراً ولا يمكننى الإجابة عن هذا السؤال فى الوقت الحالى ولا أعرف إذا ما كنت سأغادر تشيلسى أو إنجلترا أم لا".

وشارك ويليان مع تشيلسى فى 28 مباراة فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، سجل خلالها خمسة أهداف وتمكن من صناعة مثلها، واشترط على ناديه عقدًا مدته 3 سنوات مع راتب 120 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيًا، لكن النادى اللندنى يرفض توقيع عقد بهذه المدة للاعب سيبلغ 32 عامًا فى أغسطس المقبل.

وكانت تقارير قد أشارت إلى استبعاد إدارة برشلونة فكرة التعاقد مع ويليان صاحب الـ 31 عاما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والذى يحق له الرحيل مجانا من البلوز عقب انتهاء الموسم الحالى.

جدير بالذكر أن البرازيلى ويليان محط اهتمام العديد من الأندية أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسى وتوتنهام هوتسبير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة