أكرم القصاص - علا الشافعي

"صور بدل المعازيم والاحتفال أونلاين".. شوف الجواز زمن الكورونا فى كنيسة بأمريكا

السبت، 02 مايو 2020 05:00 م
"صور بدل المعازيم والاحتفال أونلاين".. شوف الجواز زمن الكورونا فى كنيسة بأمريكا الزواج فى زمن الكورونا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع الحظر المفروض على التجمعات الكبيرة بسبب وباء فيروس كورونا ، أجرى زوجان مراسم الزواج  في كنيسة فارغة بولاية كاليفورنيا الأمريكية في نهاية هذا الأسبوع، لكن المسئولين في الكنيسة وضعوا صورا لروادها على جميع المقاعد، مما أعطى انطباعًا بأن الغرفة مليئة بالضيوف الأمر الذى جعل الزوجان سعيدين.

الزواج فى زمن الكورونا (3)
 
الزواج فى زمن الكورونا (4)
 

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أنه كان الزوجان مخطوبين لما يقرب من عام وتم تحديد موعد زفافهما بينما علّق الوباء زواجهما.

الزواج فى زمن الكورونا (1)
 

قال باريس خاتشي لشبكة ABC :"لم يرغب أي منا في التأجيل إلى أجل غير مسمى ، لأنه من الصعب معرفة متى ستصبح الأمور على ما يرام مرة أخرى. في غضون ذلك ، لم نرغب في تعريض أحبائنا للخطر".

وأوضح التقرير، أن الزوجين كان لديهم حفل الكنيسة ، بينما كانت يبث  مباشرًا للأصدقاء والعائلة الآخرين عبر الإنترنت، ولكن الكنيسة فعلت شيئًا آخر لم يتوقعوه ، حيث وضعت صورًا لرواد الكنيسة العاديين في المقاعد.

وقال الزوج، عندما وصلنا إلى الكنيسة ، رأينا الصور في المقاعد ولإبقاء الكاهن والجمهور على اتصال ، وضعوا صورًا لأعضاء الكنيسة في المقاعد.

الزواج فى زمن الكورونا (2)

قال مصور حفل الزفاف:" أمس كنت محظوظًا جدًا لأنني مصور هذا الزفاف في سان فرانسيسكو ، وهو حفل زفاف مختلف ولكن عاطفي بشكل خاص ، دعونا لا ننسى أن الحياة تستمر"، بينما حصلت على آلاف الإعجابات في غضون أيام قليلة.

قال العريس لـشبكة ABC7 أنه يعتقد أن بعض الأشخاص أساءوا تفسير الصورة ، بافتراض أن الصور تخص أصدقاء الزوجين وعائلته، لقد كان شيء جميل حقًا فعلته الكنيسة لربط الكاهن وأعضاء الكنيسة خلال حياتهم ".

وأوضح :"نعتقد أنه ذلك أمرا رائعا،  لأننا ما زلنا نجد طريقة للاحتفال بمناسبة سعيدة حتى وسط المناخ الحالي. بطريقة سمحت بإعادة حفل زفاف إلى الأساسيات ، في المرض والصحة جائحة وبائي".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة