خالد صلاح

أندية الدوري الإنجليزي تدرس تقديم الدعم المالى لفرق "تشامبيون شيب"

الأربعاء، 20 مايو 2020 11:51 ص
أندية الدوري الإنجليزي تدرس تقديم الدعم المالى لفرق "تشامبيون شيب" الدوري الإنجليزي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناقش أندية الدورى الإنجليزى الممتاز مقترحاً بدعم فرق دورى الدرجة الأولى "تشامبيون شييب" مالياً، بسبب الأوضاع الاقتصادية المتردية الناجمة عن تفشى فيروس كورونا المستجد، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ديلى ميل"البريطانية، فإن أندية الدورى الممتاز تجرى مفاوضات لتقديم مساعدة مالية إلى أندية دورى كرة القدم التى تكافح من أجل البقاء على قيد الحياة نتيجة لأزمة فيروس كورونا المستجد، وأضافت الصحيفة، أن بعض أندية الممتاز تعترف بأنه من الواجب عليهم مساعدة فرق الدرجة الأولى مالياً بسبب أزمة كورونا.

وقال مصدر فى الدورى الإنجليزى الممتاز، "من المحتمل أن نضطر لدفع الأموال إلى الأندية الـ 72 الأخرى، بالتأكيد هناك استعداد للقيام بذلك". 

وأضاف المصدر، "إذا لم نفعل ذلك، فستضيع بعض الأندية، يريدنا دورى البطولة الإنجليزية أن ننهى الموسم ربما أكثر مما نفعل، وسيكون هناك الكثير من النضال إذا لم نتخذ قرارًا قريبًا، وسيصل المبلغ إلى ملايين الجنيهات، لكن الرقم لم يتحدد بعد".

وتواجه أندية الدورى الممتاز ما يصل إلى 340 مليون جنيه إسترلينى من الخصومات من قبل القنوات الناقلة، حتى لو اختتم الموسم، مما قد يؤثر على المبلغ الذى قد تتلقاه أندية دورى البطولة الإنجليزية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة