خالد صلاح

إفطار جماعى لرؤساء الأندية وشخصيات رياضية.. وفرج عامر يرد: لقاء منزلى

الأربعاء، 20 مايو 2020 11:00 م
إفطار جماعى لرؤساء الأندية وشخصيات رياضية.. وفرج عامر يرد: لقاء منزلى حفل الإفطار الجماعى
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، رئيس نادى سموحة الرياضى، إن حفل الإفطار الذى نظمه مع عدد من نجوم الكرة القدامى ورؤساء الأندية والاتحادات، كان منزليا وليس جماعيا، على حد وصفه، مؤكدا أنه تمت مراعاة اتخاذ كافة الاحتياطات والإجراءات الوقائية اللازمة قبل تنظيم هذا الإفطار.

 

وأوضح عامر، فى بيان له، أنه يحرص منذ بداية أزمة تفشى وباء كورونا، على اتباع كافة التعليمات والإرشادات الخاصة بالوقاية والتعقيم، حيث أنه أصدر قرار بمنع كافة التجمعات ووقف أية أنشطة داخل نادى سموحة، لافتا إلى أنه كان من أوائل الذين استجابوا لإجراءات الحكومة وحتى الآن ما زال يُطبقها.

 

ولفت فرج عامر إلى أنه حتى الآن لم يصب أى عامل بشركاته، بفيروس كورونا نتيجة الالتزام الشديد بالتعليمات الوقائية والحفاظ على التعقيم والتطهير باستمرار للعاملين.

 

وكان رئيس نادى سموحة قد نشر عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورة تجمعه بعدد من نجوم الكرة القدامى ورؤساء الأندية والاتحادات، برعاية رجل الأعمال وعضو مجلس إدارة النادى الأهلى، جمال الجارحى، خلال حفل إفطار.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Ragheb Naeem

منتهي الوعي

اذا كان تصرف نخبة من المجتمع المصرى يبقي علي مصر السلام احتياطات ايه واحترازات ايه الي تم اتخاذها , ده كفاية الصورة الي واقفين فيها لازقين في بعض , اذا ده تصرغ النخبة يبقي علي مصر السلام منتهي الوعي 

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح

تهريج

تهريج من ناس مسؤلة  ولا لوم للبسطاء فإذا كان رب البيت بالدف ضاربا فشيمت أهل البيت الرقص 💃  

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة