خالد صلاح

بريطانى ينشر صورة لابنته المريضة بـ"كاواساكى" ليستغيث بالمسئولين.. اعرف القصة

الأربعاء، 20 مايو 2020 05:00 م
بريطانى ينشر صورة لابنته المريضة بـ"كاواساكى" ليستغيث بالمسئولين.. اعرف القصة الطفلة المريضة بكورونا و كاواساكي فى المستشفى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك مدرس بريطاني صورة لابنته البالغة من العمر 5 سنوات وهي تقاتل من أجل حياتها في المستشفى عقب إصابتها  بمرض كاواساكي بعد 5 أسابيع فقط من شفائها من مرض كورونا، وفقا لموقع جريدة الديلى ميل البريطانية. 
 
قال المدرس البريطاني بيرس روبرتس ، من مدينة يوركشاير بالمملكة المتحدة، إن مشاركة صورة ابنته سكارليت  خلال معركتها مع فيروس كورونا تحذيرًا للحكومة البريطانية من إعادة فتح المدارس، بعد أن أعلن بوريس جونسونرئيس الوزراء  أنه سيتم إعادة فتح بعضها اعتبارًا من 1 يونيو.
 
مدرس بريطاني ينتشر صورة لأبنته المريضة بـكاواساكي ليوجه رسالة إلى المسئولين.. اعرف القصة  (2)
 
 
وأضاف، روبرتس إن عائلته "كسرت" بعد أن أصيبت ابنته فجأة بالمرض مرض كاواساكي ، موضحا ان لديها فرصة 20 % فقط  للبقاء على قيد الحياة.
 
مدرس بريطاني ينتشر صورة لأبنته المريضة بـكاواساكي ليوجه رسالة إلى المسئولين.. اعرف القصة  (3)
 
وأوضح أن سكارليت المعروفة لدى الأسرة باسم "مو"  أصيبت بالفيروس كورونا خلال تواجدها  في المدرسة قبل الإغلاق وحذر الآن من أن إعادة فتح المدارس سيحولها إلى "معسكرات وفاة" للأطفال.
مدرس بريطاني ينتشر صورة لأبنته المريضة بـكاواساكي ليوجه رسالة إلى المسئولين.. اعرف القصة  (1)
 
 
واستطرد التقرير، أنه مع ذلك  أصرت الدكتورة سمية سواميناثان ، كبيرة العلماء في منظمة الصحة العالمية، اليوم على أنه لا توجد حتى الآن صلة واضحة بين فيروس كورونا ومرض كاواساكي النادر.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة