خالد صلاح

بوتشيتينو يُنهى ارتباطه قانونياً بنادى توتنهام

الأربعاء، 20 مايو 2020 02:00 ص
بوتشيتينو يُنهى ارتباطه قانونياً بنادى توتنهام بوتشيتينو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق توتنهام السابق، ارتباطه بالنادى اللندنى وأصبح بإمكانه تولي تدريب أي فريق آخر بدون الرجوع إلى السيبرز، وكان توتنهام قد أعلن فى شهر نوفمبر الماضي عن إقالة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو من منصبه كمدرب للسبيرز، وتعاقد مع البرتغالى جوزيه مورينيو، وكان الأول مرتبطاً بعقد ممتد حتى نهاية الموسم الجاري.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ديلي تيلجراف"البريطانية، إنه بعد مرور يوم واحد على الموعد الأصلي من نهاية موسم الدوري الإنجليزي والذى كان مقرر له 18 مايو قبل أزمة كورونا،  بات المدرب الأرجنتينى حراً في التعاقد مع أي فريق آخر بدون الرجوع إلى السبيرز.

أوضحت، إن توتنهام كان سيحصل على مقابل مادي مقابل إطلاق سراح الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو خلال هذا الموسم.

جدير بالذكر ان الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو على رأس قائمة المرشحين من صندوق الإستثمار السعودى لتولى تدريب نيوكاسل يونايتد فى مشروعه الجديد.

وأصبح الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق توتنهام الإنجليزى، أقوى المرشحين لتدريب نيوكاسل يونايتد فى مشروعه الجديد بالموسم المقبل.

وتقترب مجموعة (بى سى بى كابيتال بارتنرز) السعودية، من شراء النادى الإنجليزى، وتدعيم الفريق بالعديد من الصفقات المميرزة فى الموسم المقبل، يأتى من ضمن المرشحين، البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب برشلونة المعار إلى بايرن ميونخ، والسنغالى كاليدو كوليبالى مدافع نابولى.

ووفقاً لما نشرته شبكة "سكاى سبورت" البريطانية فإن ماوريسيو بوتشيتينو هو الخيار الأول لتدريب نيوكاسل يونايتد، والملاك الجدد يرغبون فى عرض راتب سنوى له يبلغ 19 مليون جنيه إسترلينى.

وكان بوتشيتينو قد أقيل من تدريب توتنهام هوتسبير مطلع الموسم الحالى، ليخلفه البرتغالى جوزيه مورينيو، بعد مسيرة رائعة مع النادى اللندنى، كان أبرزها التأهل لنهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة