خالد صلاح

ترامب الأبن يسخر من باراك أوباما والمرشح الديمقراطى جو بايدن.. صورة

الأربعاء، 20 مايو 2020 09:48 م
ترامب الأبن يسخر من باراك أوباما والمرشح الديمقراطى جو بايدن.. صورة باراك اوباما
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل ترامب الأبن، نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حملة السخرية التي دشنها منذ فترة، من الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، والمرشح الديمقراطي جو بايدن على الانتخابات الرئاسية المقبلة، بعد التسريبات الصوتية التي دعم فيها أوباما المرشح الديمقراطي في الانتخابات المقبلة.

ونشر ترامب الأبن صورة ساخرة جديدة عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، يظهر فيها الرئيس الأمريكي السابق وهو يجلس بجوار المرشح الرئاسي المقبل جو بايدن، وصمم حوار ساخر بينهما.

وعلى جانب آخر، أعلن مرشح الحزب الديمقراطى للرئاسة الأمريكية جو بايدن، معارضته لفرض السيادة الإسرائيلية على أراض جديدة بالضفة الغربية " المحتلة "، مشيرا إلى أن هذه الخطوة "الأحادية " من شأنها تقويض عملية السلام والتقليل من فرص التوصل إلى اتفاق سلام بين الجانبين الإسرائيلى والفلسطيني.

ونقلت صحيفة "هارتس" الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، عن بايدن قوله - خلال فعالية عن بعد لجمع التبرعات ليهود ديمقراطيين - إن الضم الإسرائيلى لمناطق فى الضفة الغربية " المحتلة " سيخنق أى فرصة للسلام، مضيفا أن الإجراءات "أحادية الجانب " ستقوض احتمالات حل الدولتين.

وشدد بايدن، على أن ضم إسرائيل لمستوطنات الضفة الغربية، لن يحصل على "الضوء الأخضر" أو أى نوع من الاعتراف من الإدارة الأمريكية حال فوزه بالرئاسة.

وقال: "أنا لا أؤيد ضم المزيد من الأراضي، إسرائيل بحاجة إلى وقف تهديدات الضم ووقف النشاط الاستيطانى لأنها تقضى بذلك على أى أمل فى السلام."


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة