خالد صلاح

تريزيجيه يشارك في مران أستون فيلا بعد غياب دام أكثر من شهرين

الأربعاء، 20 مايو 2020 08:22 م
تريزيجيه يشارك في مران أستون فيلا بعد غياب دام أكثر من شهرين تريزيجيه
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك محمود حسن تريزيجيه في المران الجماعي لفريق أستون فيلا، اليوم الأربعاء، بعد توقف دام أكثر من شهرين بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19".
 
ونشر النجم المصري محمود حسن تريزيجيه المحترف في صفوف أستون فيلا الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة له خلال المران الجماعي لفريق أستوان فيلا اليوم، معلقا عليها قائلا :"العودة للتدريبات".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Back training ⚽️🤲🏻

A post shared by Mahmoud Trezeguet Official (@mahmoudtrezeguet) on

 
وفي وقت سابق، سُمح للأندية، بداية من أمس الثلاثاء، بإقامة التدريبات الجماعية في مجموعات صغيرة من اللاعبين، مع ضرروة الالتزام بإلاجراءات الوقائية والاحترازية من فيروس كورونا المستجد.
 
وتوقفت الأنشطة الرياضية في بريطانيا وعدد من دول العالم، في مارس الماضي، بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد، لكن مع قرارات الحكومة ببدء تخفيف القيود، أصبحت بطولة الدوري قريبة من الاستئناف.
 
وفي وقت سابق، استعاد محمود حسن "تريزيجيه"، نجم المنتخب الوطنى المحترف فى صفوف أستون فيلا الإنجليزى، ذكريات المباراة الودية التى جمعت الفراعنة بمنتخب البرتغالى قبل انطلاق مونديال روسيا 2018، تحت قيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر مدرب المنتخب آنذاك، فى إطار خطة إعداد المنتخب الوطنى لكأس العالم، والتى انتهت بخسارة مصر بنتيجة 2/1، بعد مباراة قوية قدمها نجوم الفراعنة.
ونشر تريزيجيه صوراً عبر حسابه الشخصى على موقع إنستجرام جمعته بالنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب يوفينتوس الإيطالي، خلال إحدى الكرات المشتركة فى اللقاء، وعلق عليها، "لا تستسلم على الإطلاق.. الاشياء الجميله.. تأخذ وقتآ. كن صبورا".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة