خالد صلاح

جدة ذات 90 عاما تدخل موسوعة "جينيس" كأقدم مستخدمة للألعاب على "يوتيوب"

الأربعاء، 20 مايو 2020 07:00 م
جدة ذات 90 عاما تدخل موسوعة "جينيس" كأقدم مستخدمة للألعاب على "يوتيوب" مع شهادة موسوعة جينيس
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت حاموكو مورى البالغة من العمر 90 عامًا، أقدم مستخدمي ألعاب يوتيوب فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية، حيث ولدت يوم الاثنين 18 فبراير 1930، ولديها أكثر من 150 ألف مشترك على قناتها على يوتيوب وفقًا للسجلات العالمية، وقد بدأت فى ممارسة ألعاب الفيديو قبل 39 عامًا عندما رأت أطفالها متورطين فيها بشغف.

بصرف النظر عن كونها لاعبة، تحتفظ مورى أيضًا بجميع وحدات التحكم وبرامج الألعاب التى اشترتها على مر السنين، قائلة إنها تعتز بها لأنها ذكريات، وحدة تحكم الألعاب الحالية لها هي PlayStation 4 وهي تحب ألعاب الحركة.

السيدة مورى
السيدة مورى

 

مع شهادة موسوعة جينيس

 تحدثت مورى عن صعوبة نوع الألعاب، مع توضيح كيفية نموها، وقالت: "لم ألمسها حتى وقت قريب لأنه من الصعب اللعب، لكن ألعاب الحركة الأخيرة مذهلة بصريًا، وكثيرًا ما تستخدم الممثلين لشخصيات، لذلك أنا مهووسة بها الآن".

وتلعب مورى، اللعبة الأشهر عالميا Grand Theft حيث قال إن الواقع الافتراضي يشبه مشاهدة فيلم وإنها بدأت في مشاركة لحظات اللعب على يوتيوب حيث تستمتع بالتعليقات المذهلة التي تحصل عليها من معجبيها على قناتها.

وقد هنأت إدارة "يوتيوب" السيدة مورى، من خلال الحساب الرسمى ليوتيوب على انتسجرام، قائلة، "تهانينا للسيدة مورى الملقب ب Gamer Grandma من اليابان، والتى تبلغ من العمر 90 عامًا وهى أقدم صانع ألعاب فيديو على يوتيوب، وفقًا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة