خالد صلاح

رسميا.. مانويل نوير يجدد عقده مع بايرن ميونخ حتى 2023

الأربعاء، 20 مايو 2020 06:17 م
رسميا.. مانويل نوير يجدد عقده مع بايرن ميونخ حتى 2023 مانويل نوير حارس بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى نادي بايرن ميونخ الألمانى، اليوم الأربعاء، بشكل رسمي تجديد تعاقده مع الحارس العملاق مانويل نوير، حتى 30 يونيو من عام 2023 ليسدل الستار على فترة طويلة من المفاوضات بين الطرفين على تمديد العقد الذى كان ينتهى في يونيو من العام المقبل 2021، من جانبه عبر كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي للنادى البافارى على سعادته باستمرار نوير مع الفريق لعامين إضافيين قائلا "مانويل أفضل حارس مرمى في العالم وهو قائدنا".
وفى أول تعليق له عقب تجديد تعاقده، قال مانويل نوير في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ "أتطلع إلى المستقبل بتفاؤل كبير. أشعر بالراحة للغاية وأنا في منزلي هنا. بايرن ميونخ كان ولا يزال أحد أفضل الأندية الأوروبية في كرة القدم".
أضاف نوير " خلال أسابيع العزل بسبب وباء فيروس كورونا، لم أرغب في اتخاذ أي قرار لأنه لم يكن أي شخص قادرًا على تخيل إن كانت البوندزليجا سوف تعود أم لا".
وكان نوير صاحب الـ34 عاماً انضم إلى صفوف بايرن ميونخ في موسم 2011، وتوج معه بـ18 لقبا أبرزها الدوري الألماني 7 مرات، كأس ألمانيا 5 مرات، بالإضافة إلى كأس السوبر الأوروبى وكأس العالم للأندية ودورى أبطال أوروبا.
ويملك نوير العديد من الأرقام القياسية في مشواره مع بايرن ميونخ أبرزها الحفاظ على شباك نظيفة بنسبة 52% في الدوري الألماني حيث خاض 190 مباراة بدون أي يستقبل هدف في المسابقة ليأتى خلف الأسطورة أوليفر كان بفارق 14 مباراة بحسب الموقع الرسمي للنادى البافارى.
وحقق الحارس الألماني المخضرم أفضل أرقام الحفاظ على شباكه نظيفة في مسابقة دوري أبطال أوروبا منذ موسم 2011-2011 حتى الآن أكثر من أي حارس أخر.
وعلى المستوى الدولى، شارك نوير في 92 مباراة بقميص منتخب ألمانيا منذ عام 2009 حتى الآن، ونجح في التتويج بلقب كأس العالم عام 2014 التي أقيمت في البرازيل.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة