خالد صلاح

لاعبو إيندهوفن يوافقون على تخفيض رواتبهم بعد إلغاء الدوري الهولندي

الأربعاء، 20 مايو 2020 01:34 م
لاعبو إيندهوفن يوافقون على تخفيض رواتبهم بعد إلغاء الدوري الهولندي إيندهوفن
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توصل نادى إيندهوفن الهولندي لاتفاق مع لاعبى الفريق الأول لتخفيض رواتبهم، فى ظل الأزمة الاقتصادية الناجمة عن نفشى وباء فيروس كورونا المستجد. وقال تون جيربراندز، المدير العام لنادى إيندهوفن، فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى، "اللاعبون يدركون أن تفشى كورونا وضع كرة القدم فى وضع صعب للغاية، ما أدى إلى الحاجة العاجلة لتخفيض التكاليف".

وأضاف، "أريد التأكيد على أن الموقف معقد للغاية، ونحن بالتأكيد لا نحب مطالبة لاعبينا بتخفيض رواتبهم، لكنهم يفهمون خطورة الوضع جيدًا".

وبخصوص هذا الأمر علق دينزل دومفريس، لاعب إيندهوفن بالنيابة عن زملائه قائلًا، "أدركنا بالطبع أنه يفترض علينا عمل شيء ما، وشعرنا بمسؤوليتنا فى المساهمة فى حل المشكلة".

جدير بالذكر أن الإتحاد الهولندى لكرة القدم، أعلن إلغاء النسخة الحالية من مسابقة الدورى بموافقة كافة الأندية بدون تحديد بطلاً لها.

وأعلن الاتحاد الهولندى لكرة القدم إلغاء منافسات الموسم الكروى الجارى 2019-2020 بعد استمرار تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية لتصبح أول البطولات الكبرى فى أوروبا التى يتم إنهائها مبكرا.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية أن الأندية الهولندية وافقت بشكل رسمى على إنهاء الموسم الحالى دون تحديد بطل للدورى الهولندى 2020، بعدما تساوى فريقا أياكس وألكمار فى عدد النقاط بالصدارة.

وأضافت الصحيفة أنه تم الاتفاق أيضا على إلغاء جميع نتائج الأندية فى المسابقة وبالتالى لا يوجد أى هبوط للأندية إلى الدرجة الأدنى، أو صعود أندية جديدة للمسابقة.

وتوقف الدورى الهولندى قبل 8 جولات على الختام ويتصدر أياكس الترتيب برصيد 56 نقطة بفارق الأهداف عن ألكمار الوصيف وصاحب نفس رصيد النقاط ويأتى فينورد فى المركز الثالث برصيد 50 نقطة.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة