خالد صلاح

ماشيين على خطى الملكة.. 5 مرات كررت ميجان وكيت إطلالات إليزابيث

الأربعاء، 20 مايو 2020 12:50 م
ماشيين على خطى الملكة.. 5 مرات كررت ميجان وكيت إطلالات إليزابيث إليزابيث وميجان وكيت
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن الملكة إليزابيث الثانية وكيت ميدلتون دوقة كامبريدج وميجان ماركل، يختلفن فى اختيارهن للملابس التى يظهرن بها فى مختلف المناسبات، إلا إنهن اتفقن على اختيار بعض الألوان سواء عند ارتداء الفساتين أو المعاطف وغيرها من الملابس، مع الالتزام بالتقاليد الملكية البريطانية، والتى أشار إليها تقرير منشور بموقع " bustle ".

 

اللون الأزرق
 

اختارت كلا من كيت وميجان الظهور بفستان أزرق اللون في عام 2018 ، حيث ارتدت كيت فستانا بأكمام بينما اختارت ميجان فستانا بدون أكمام، بينما أطلت الملكة بمعطف أزرق وقبعة عند حضور النصب التذكاري للعراق وأفغانستان في مارس 2017 .

اللون الأزرق
اللون الأزرق

 

اللون الأصفر
 

ارتدت الملكة  المعطف والقبعة الصفراء عند حضور إحدى المناسبات فى عام 2016، بينما ظهرت ميجان باللون نفسه فى فستان بدون أكمام فى صيف عام 2018، وفى نفس العام ظهرت كيت بفستان نفس اللون ولكن بنصف أكمام .

اللون الأصفر
اللون الأصفر

 

فستان بترتر

اختارت كيت فستانًا مزخرفًا من Jenny Packham ، عند حضور إحدى المناسبات فى السفارة البريطانية في باريس بمارس 2017، بينما ارتدت ميجان في عام 2019 ، فستانا مزخرفا عند حضور العرض الأول لفيلم Cirque du Soleil من Totem ، لدعم إحدى المؤسسات الخيرية، كما ارتدت الملكة فستان بـ"ترتر"، عند حضورها  مأدبة في بيرجن، بالنرويج بعام 1969.

فستان بترتر
فستان بترتر

 

 

 المعطف الأبيض

ارتدت كيت معطفا أبيضا أنيقا للمرة الثالثة في عام 2017 ، أثناء زيارتها لمدينة بلجيكا، بينما ارتدت ميجان معطفا بنفس اللون مع قبعة في عام 2018، وقبل ذلك بأكثر من 50 عاماً ارتدت الملكة معطفا أبيضا عند وصولها  إلى مطار الخرطوم عام 1965.

معطف أبيض
معطف أبيض

 

اللون الأحمر
 

ارتدت كيت فستانًا أحمرًا من تصميم ثورنتون بريجازي خلال جولتها الملكية لكندا في عام 2016، بينما ارتدت ميجان فستان بنفس اللون فى نفس العام، كما ارتدت الملكة فستانا ومعطفا أحمر، أثناء زيارة إحدى الكنائس في عام 1989.

اللون الأحمر
اللون الأحمر

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة