خالد صلاح

محافظ الدقهلية: تكليف القائم بأعمال السكرتير العام بحملة تطهير بالمنصورة

الأربعاء، 20 مايو 2020 09:37 م
محافظ الدقهلية: تكليف القائم بأعمال السكرتير العام بحملة تطهير بالمنصورة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، منال الغندور القائم بأعمال السكرتير العام، بقيادة حملة تطهير ونظافة واسعة بمدينة المنصورة اليوم.

وأكد محافظ الدقهلية أن إصابته بفيروس كورونا لم تمنعه من ممارسة مهام عمله بكل جدية من مقر إقامته باستراحة المنصورة، ويطمئن جموع أهالي الدقهلية أنه بخير وفي صحة جيدة.

وطلب محافظ الدقهلية من كل أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة تكثيف التعاون والتنسيق لتنفيذ كل المشروعات واتخاذ جميع الإجراءات التي توفر مختلف الخدمات لمواطني الدقهلية.

وأضاف محافظ الدقهلية أنه والجهاز التنفيذي لا يدخرون جهدًا في مختلف الظروف عن تلبية احتياجات أبناء الدقهلية الكرام الذين يستحقون منا جميعا بذل كل الجهود لتحقيق مطالبهم وتلبية احتياجاتهم.

وأوضح محافظ الدقهلية أن كل الإجراءات والقرارات التي يتخذها تأتي من منطلق الحرص على الصالح العام للمواطنين وبما يحقق الأهداف العامة للدولة في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية.

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير وتحسين البيئة العامة للمواطنين واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية والحماية من انتشار فيروس كورونا.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة