خالد صلاح

محافظ الغربية: أتمنى إنشاء أكثر من مقر لنادى سيتي كلوب بمدن المحافظة

الأربعاء، 20 مايو 2020 12:00 م
محافظ الغربية: أتمنى إنشاء أكثر من مقر لنادى سيتي كلوب بمدن المحافظة الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن إنشاء  نادى سيتي كلوب بمحافظات مصر، يؤكد على حرص مجلس إدارة النادي على الاهتمام بالشباب وبقطاع كبير من الشعب المصري، لتوفير الخدمات الترفيهية والرياضية والاجتماعية لجميع أفراد الأسرة بجميع مستوياتها.
 
وأشار فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أنه يطالب بإنشاء عدة فروع للنادى فى مدن المحافظة وخاصة، مدينتي طنطا والمحلة الكبرى، حيث لا يوجد بهما اي متنزهات او حدائق او انديةتستوعب الشباب وابناء المجتمع بالغربية، مؤكدا أن انشاء مثل هذه الانديه فى المحافظات سيكون متنفسا حقيقيا للشباب والاسر بكافة طبقاتها الاجتماعية.
 
وطالب محافظ الغربية، الشركة مالكة هذا النادى بأن تتوسع فى إنشاء أكثر من فرع على أن تقوم بتدبير الاماكن المناسبة لإقامتها حيث لا توجد اي اراضياملاك دولة بالمحافظة لإقامتها عليها، وأن هناك اراضي تابعة للأوقاف أو الزراعة يمكن الحصول علي تخصيص من الجهات المسئولة عنها، ولا يوجد للمحافظة اي اعتراضلاستخراج التراخيص والتصاريح لإقامة هذا النادى لأنه يمثل نهضة رياضية وحضارية واجتماعية لأبناء المحافظة، في ظل عدم وجود متنفسات لابناء المحافظة باستثناء بعض الحدائق الصغيرة التي لا تستوعب الاعداد الغفيرة من أبناء المحافظة.
 
وأكد المحافظ ان الاشتراك في هذه الاندية يعتبر اشتراك رمزي إذا ماتم مقارنته بالأنديه الأخرى، مؤكدا أن هذا النادى يعدانطلاقة كبيرة فى مجالات الترفيه والرياضة وجمع الأسر فى مكان متميز يقد الخدمات الرياضية والاجتماعية والثقافية والانشطة المختلفة لأعضاؤه باسعار رمزية وخدمة وجودة عاليه.
 
ورحب المحافظ بتفعيل وإنشاء هذا النادى ضرورة تعميمه على جميع مدن المحافظة حتى يستفيد منه ابناء هذه المدن والقرى التوابع لها.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة