خالد صلاح

محافظ الغربية: تنفيذ 17 قرار إزالة تعد على أراضى الدولة

الأربعاء، 20 مايو 2020 10:07 م
محافظ الغربية: تنفيذ 17 قرار إزالة تعد على أراضى الدولة الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة واصلت حملاتها اليوم لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية ومخالفات البناء العشوائى بجميع مدن ومراكز المحافظة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.

 

وأوضح محافظ الغربية فى بيان له، أن الحملات أسفرت عن تنفيذ 17 قرار إزالة شملت تعديات على أراضى زراعية بمركز طنطا ومركز كفر الزيات، ومخالفات بناء على مساحة 1559 مترا مربعا فى كل من حى أول طنطا وحى ثان طنطا وحى أول المحلة الكبرى وحى ثان المحلة الكبرى ومركز قطور .

 

من ناحيه أخرى أقال الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، رئيس الوحدة المحلية لقرية الدلجمون التابعة لمركز كفر الزيات، لتقاعسه عن العمل.

 

جاء ذلك خلال جولته التفقدية لمركز ومدينة كفر الزيات، حيث قام بتفقد قرية الدلجمون وتلاحظ تراكم أكوام من القمامة والأتربة بالشوارع.

 

وفى السياق ذاته، أصدر محافظ الغربية تعليماته المشددة لرئيس مدينة كفر الزيات بفض سوق الثلاثاء، واتخاذ الاجراءات الاحترازية لعدم انتشار عدوى كورونا، ومرعاة المسافات فى تعامل المواطنين مع البنوك او شركات الشحن وعدم الازدحام والتكدس، وكذا رفع القمامة الموجودة بالشوارع فورا.

 

كما وجه المحافظ رئيس مدينة كفر الزيات بضرورة التنسيق مع المرور بما يضمن تيسير الحركة المرورية بالشوارع وسهولة حركة المشاه، واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين .

 

وفى نهاية جولته، تفقد شارع النحاس والنادى وشارع نادى المعلمين، واصدر توجيهاته لرئيس حى أول طنطا برفع القمامة وإزالة الأتربة من الشوارع والعمل على نظافتها وعدم تراكم القمامة بها حفاظا على صحة المواطنين.

 

وأضاف "رحمي"، انه تم إزالة فى المهد لعدد 4 حالات تعد على أراضى زراعية على مساحة 1 قيراط بمراكز قطور والمحلة الكبرى وسمنود، وإزالة 6 مخالفات بناء على مساحة 684 مترا مربعا فى حى اول طنطا ومركز زفتى والسنطة وسمنود وفطور .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة