خالد صلاح

محمد صلاح ينشر صور من عودته لتدريبات ليفربول.. والجمهور: "النجيله بتزغرط "

الأربعاء، 20 مايو 2020 11:08 م
محمد صلاح ينشر صور من عودته لتدريبات ليفربول.. والجمهور: "النجيله بتزغرط " محمد صلاح
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزى،  صورا عبر حسابه بموقع تويتر، لعودته مرة أخرى إلى التدريبات في ميلوود مركز تدريبات الريدز، بعد توقف بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا. 

النجم محمد صلاح، نشر صور خلال مشاركته اليوم في المران حيث كان يراعى لاعبو الفريق التباعد الاجتماعى للوقاية من فيروس كورونا، وعلق صلاح على الصور:"العودة".

محمد صلاح  (6)
 

محمد صلاح  (4)

محمد صلاح  (5)
 

فيما علق متابعو صلاح عبر موقع تويتر، على رجوعه اليوم إلى التدريبات في مليوود، حيث قال:" خلي بالك من نفسك يا ابو الصلاح بلاش بوس واحضان بقي انتوا مكنتوش مهاجرين يعني علشان عارف ماني عشرى اوي.. حرص يا ابو عمو الله يبارك لك"، وكتبت عزة:" ياويلكم ياويلكم ربنا معاك وبجد وحشتنا كنت مريحنا من الرجالة شوية"، وغرد آخر:" النجيله بتزغرط برجوعك يا بطل"، وعلق آخر :"أشتقنا يا أبو مكه".

محمد صلاح  (1)
 
محمد صلاح  (2)
 
محمد صلاح  (3)
 

يشار إلى أنه عادت الحياة من جديد، اليوم الأربعاء، إلى ميلوود، مركز تدريبات نادى ليفربول الإنجليزي، مع عودة نجوم فريق الريدز، يتصدرهم النجم المصرى محمد صلاح، بعد غياب 68 يوما، منذ توقف النشاط الرياضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، لخوض التدريبات بشكل فردى، منذ وداع بطولة دورى أبطال أوروبا، على يد فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، بعد الخسارة 3 – 2، فى إياب دور الـ16 من البطولة، ولكن يتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة