خالد صلاح

مدفع الإفطار.. تيفيز يهز شباك بوروسيا دورتموند بصاروخ أوروبى

الأربعاء، 20 مايو 2020 06:30 م
مدفع الإفطار.. تيفيز يهز شباك بوروسيا دورتموند بصاروخ أوروبى كارلوس تيفيز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دقائق وينطلق مدفع الإفطار، ومع صوته نذكركم بمدفع من نوع آخر أمتع عشاق كرة القدم فى مختلف أنحاء العالم من خلال التسديدات الصاروخية التى لا تنسى بالملاعب، ونتمنى لكم صومًا مقبولًا وإفطاراً شهياً، ومدفع اليوم الأربعاء جاء من توقيع النجم الأرجنتينى كارلوس تيفيز، مهاجم بوكا جونيورز، مع فريقه السابق يوفنتوس فى شباك بوروسيا دورتموند الألماني، بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

تيفيز سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء فى الدقيقة الثالثة من بداية المباراة سكنت شباك حارس بوروسيا دورتموند، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا فى مارس من عام 2015.

وأحرز تيفيز هدفا أخر فى هذه المباراة، ليساهم فى تأهل يوفنتوس للدور ربع النهائى من دورى الأبطال خلال هذه النسخة، بعد الفوز بنتيجة بثلاثية دون مقابل، حيث سجل ألفارو موراتا الهدف الثالث لليوفى فى اللقاء.

وخاض كارلوس تيفيز مسيرة طويلة فى عالم كرة القدم مع العديد من الأندية الكبرى فى العالم وأبرزها مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى الإنجليزيين، ويوفنتوس الإيطالى، وكورينثيانز البرازيلى قبل أن يعود لصفوف فريقه القديم بوكا جونيورز فى منتصف عام 2015 والذى شهدت بداية مشواره حيث خاض أول مباراة رسمية مع البوكا فى 2001 قبل أن يرحل إلى البرازيل للانضمام لكورينثيانز بعد 4 سنوات.

كما خاض النجم الأرجنتينى تجربة غير موقفة فى الدورى الصينى مع شنغهاى شينهوا فى عام 2017 ثم عاد من حيث أتى إلى بوكا جونيورز الأرجنتينى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة