خالد صلاح

مدير الحماية المدنية بالقاهرة السابق: يجب صيانة أجهزة التكييف بشكل دورى

الأربعاء، 20 مايو 2020 12:44 ص
مدير الحماية المدنية بالقاهرة السابق: يجب صيانة أجهزة التكييف بشكل دورى اللواء ممدوح عبد القادر، مدير الحماية المدنية بالقاهرة السابق- أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء ممدوح عبد القادر، مدير الحماية المدنية بالقاهرة السابق، إن البلاد تشهد درجات حرارة مرتفعة هذه الأيام، وتهيئ المكان لحدوث أي حريق، موضحاً أنه يجب أن تكون الوصلات الكهربائية مطابقة للمواصفات مع مرور دوري على المنشآت الصناعية والتأكد من مراعاة الاشتراطات المطلوبة لأنه مع ارتفاع درجة الحرارة يتكون حمل حرارى وتنفجر الأدوات.

وأضاف عبد القادر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مساء دي إم سي، تقديم الإعلامي رامي رضوان، المذاع عبر فضائية اكسترا نيوز: يجب أن يكون هناك تهوية مناسبة في المخازن، كما يجب صيانة أجهزة التكييف قبل تشغيلها في الصيف ويجب أن تعمل المروحة 24 ساعة في اليوم لعدم السخونة ويجب التهوية الجيدة في المنازل.

وشهد أمس الثلاثاء، استمرار ارتفاع درجات الحرارة، حيث يسود طقس شديد الحرارة على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشط، فيما تشهد السواحل الشمالية الغربية طقسا حار، بينما تشهد السواحل الشمالية الشرقية طقسا شديد الحرارة، والرياح معتدلة تنشط أحيانا.

وتوقع الخبراء أن يشهد شمال الصعيد طقسا شديد الحرارة، فيما يشهد جنوب الصعيد طقسا شديد الحرارة والرياح تنشط أحيانا.

وليلا تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن  يسود طقس لطيف على القاهرة والوجه البحرى وشمال الصعيد، والسواحل الشمالية يكون الطقس لطيفا أيضا، وعلى شمال يكون الطقس معتدلا، وجنوب الصعيد يكون الطقس مائلا للحرارة .

وأشارت هيئة الأرصاد إلى أنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من شمال وجنوب الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة