خالد صلاح

نائب ترامب: الموظفون الطبيون يعملون بلا كلل لحماية صحة الشعب الأمريكى

الأربعاء، 20 مايو 2020 08:20 م
نائب ترامب: الموظفون الطبيون يعملون بلا كلل لحماية صحة الشعب الأمريكى نائب الرئيس الأمريكي
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم نائب الرئيس الأمريكي، مايك بنس، عدد من الموظفين الطبيين في الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرا إلى أن الموظفين الطبيين في جميع أنحاء أمريكا تعمل بلا كلل لحماية صحة وسلامة الشعب الأمريكية.
 
 
ونشر نائب الرئيس الأمريكي، صورة له برفقة عدد من الموظفين الطبيين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، مع مراعاة إجراءات التباعد الجسدي خلال التقاط الصورة التذكارية.
 
وعلق مايك بنس على الصورة قائلا:" لقد كان من دواعي سروري أن نلتقي عدد من الموظفين والمهنيين الطبيين المذهلين هنا في فلوريدا، خلال أسبوع EMS الوطني".
 
وتابع:"نكرم موظفينا الطبيين في حالات الطوارئ بجميع أنحاء البلاد الذين يعملون بلا كلل لحماية صحة وسلامة الشعب الأمريكي".
 
وفي وقت سابق، قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض كايلي ماكيناني للصحفيين، إن نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس يحافظ على مسافة من الرئيس دونالد ترامب منذ بضعة أيام، بعد أن أثبتت الفحوص إصابة سكرتيرته الصحفية بفيروس كورونا.
 
ولم يكن بنس في المؤتمر الصحفي لترامب يوم الاثنين ولا في اجتماع بالبيت الأبيض مع الجيش الأمريكي ومسؤولي الأمن القومي يوم السبت، بعد أن تلقت كاتي ميلر نتيجة الاختبار الأسبوع الماضي.
 
وقالت ماكيناني في بيان صحفي "اتخذ نائب الرئيس خيار الحفاظ على مسافة لبضعة أيام". وأضافت أن القرار بشأن متى سينتهي هذا التباعد يرجع لبنس.
 
وبعد إصابة ميلر، أثبتت فحوص عدم إصابة بنس بالفيروس لكن إصابتها أدت لإجراء تغييرات في كل أنحاء الجناح الغربي بالبيت الأبيض حيث طُلب من الموظفين استخدام الكمامات والالتزام بالتباعد الاجتماعي.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة