خالد صلاح

نجولو كانتى يغيب عن تدريبات تشيلسي خوفا من عدوى كورونا

الأربعاء، 20 مايو 2020 11:00 م
نجولو كانتى يغيب عن تدريبات تشيلسي خوفا من عدوى كورونا نجولو كانتى لاعب تشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب النجم الفرنسي نجولو كانتى، لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، اليوم الأربعاء، عن تدريبات الفريق، بسبب تخوفه من تفشي فيروس كورونا المستجد، على الرغم من مشاركته أمس الثلاثاء، فى تدريبات البلوز، بشكل طبيعى، بعد اجتيازه الاختبارات الطبية التى خضع لها، ولكن طلب عدم المشاركة فى تدريبات اليوم، خوفا من نقل العدوى، وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن الفرنسي نجولو كانتى، تغيب عن تدريبات تشيلسي، اليوم الأربعاء، بعد أن سمح له النادى، بعدم التواجد، فى ظل مخاوفه من خوض التدريبات، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

أضافت الصحيفة، أن الإجازة التى منحها تشيلسي، للنجم الفرنسي، غير معروف مدتها، خاصة وأن اللاعب لديه مخاوف من إجراءات السلامة، فى ظل خوض التدريبات بجانب زملائه فى الفريق.

أشارت الصحيفة، إلى أن مخاوف كانتى، قد ترجع بسبب مشاكل القلب التى كان يعانى منها فى السابق، على الرغم من عدم وجود أى مشاكل فى قلبه بعد الاختبارات التى خضع لها، خاصة وأن شقيقه الأكبر ووالده توفيا بسبب مشاكل فى القلب.

وسمح فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، للنجم الفرنسي، بالتدرب فى المنزل منفردا، ولم يتم تحديد موعد لعودته إلى التدريبات للانضمام إلى زملائه فى الفريق.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحإلى بسبب تفشى فيروس كورونا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة