خالد صلاح

هل يستطيع طفلك مقاومة الحلوى؟.. 6 آباء من المشاهير يختبرون إرادة أبنائهم

الأربعاء، 20 مايو 2020 09:00 ص
هل يستطيع طفلك مقاومة الحلوى؟.. 6 آباء من المشاهير يختبرون إرادة أبنائهم المشاهير مع أطفالهم
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق عدد من المشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعى تحدى الحلوى، أو #PatienceChallenge لاختبار إرادة أطفالهم. فعلى مدار الأيام القليلة الماضية نشر عدد من الآباء المشاهير مقاطع فيديو لأطفالهم أثناء اختبار قوة إرادتهم بوضع وعاء من الحلوى أمامهم ومغادرة الغرفة بعد أن يطلبوا منهم الانتظار حتى يعودوا قبل أن يتمكنوا من تجربة أى منها.

وكما هو متوقع، كانت هناك مستويات متفاوتة من ردود الأفعال التى تنوعت ما بين التزام البعض بالتعليمات أو تسلل البعض الآخر للتذوق، وفى هذا التقرير نرصد 6 من أبرز أباء المشاهير الذين شاركوا فى التحدى مع أبنائهم وفقًا لموقع مجلة "Hello".

جو ويكس

ابنه جو ويكس
ابنه جو ويكس

 

اختبر مدرب اللياقة البريطانى الشهير جو ويكس قوة إرادة ابنته إيندى، بوضع وعاء يحتوى على مربعين من الشوكولاتة أمامها، بعد أن طلب منها الانتظار حتى يذهب إلى المرحاض، قالت بحماس "نعم!".

نفذت البنت وعدها  وانتظرت حتى عاد والدها، واجتازت التحدى، فقال فى نهاية الفيديو :"لا أستطيع أن أصدق أنك لم تأكل ذلك، هذا رائع!"

 

كايلى جينر

شاركت ايقونة الجمال كايلى جينر، متابعيها على انستجرام، بمقطع فيديو لابنتها ستورمى، حيث احضرت لها طبق من الحلوى وقالت لها " يمكنك الحصول على ثلاثة منها، ولكن عليكِ الانتظار حتى أعود".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kylie 🤍 (@kyliejenner) on

واجتازت ابنة كايلى جينر التحدى حيث لجأت إلى ترديد كلمات عبارة: "الصبر، الصبر، الصبر فضيلة"،  وهو ما دفع شقيقتها كيم كاردشيان للتعليق على الفيديو قائلة :"يا إلهى كم هذا رائع! لن يكون هذا هو الحال مع تشي!."

 

سام فايرز

أطفال سام فايرز
أطفال سام فايرز

 

خاض  أطفال النجمة الأميركية سام فايرز وحبيبها بول نايتلى التحدى معًا، حيث وعدهما بمكافأة، ولكن بمجرد خروج سام قام أحد الأطفال بوضع قطعة من الشيكولاتة فى فمه قبل أن يبصقها بسرعة، علقت سام على الفيديو قائلة: " لم يستطع المقاومة".

إزى جود

أطفال إزي جود
أطفال إزى جود

وضعت عازفة الكمان الشهيرة إزى جود وزوجها هارى أمام طفليها لولا وكيت، طبق من الشيكولاتة، حيث أظهر الطفلان حسن سلوك،  من خلال تبادل الكلمات حول الاضطرار للانتظار وفى النهاية صمد الطفلان.

 

جابرييل يونيون

ابنة جابرييل يونيون
ابنة جابرييل يونيون

لم تصمد ابنة الممثلة الأمريكية جابرييل يونيون التى تبلغ من العمر عاما واحد، أمام تحدى والدتها وأكلت الحلوى فور خروج والدتهاز 

 

حفيدة ليندا روبسون

طفلة ليندا روبسون
طفلة ليندا روبسون

شاركت النجمة ليندا روبسون مقطع فيديو لحفيدتها بيتسي، البالغة من العمر ثلاثة أعوام،بعد مشاركتها فى التحدي، قائلة :" لا تلمسيهم حتى أعود"،  ولكن لم تستطع الفتاة الصغيرة مقاومتها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة