خالد صلاح

وكيل كوتينيو: البرازيلى سعيد مع بايرن ميونخ ولم يحسم مستقبله

الأربعاء، 20 مايو 2020 12:27 ص
وكيل كوتينيو: البرازيلى سعيد مع بايرن ميونخ ولم يحسم مستقبله كوتينيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كيا جورابشيان، وكيل البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب بايرن ميونخ الألمانى المعار من صفوف فريق برشلونة الإسبانى، أن نجم السليساو لم يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله حتى الآن مشيرا إلى أن الوقت  غير مناسب في الوقت الحالي لحسم مستقبله مع اقتراب إنتهاء إعارته من الفريق الكتالونى للعملاق البافارى وذلك في نهاية الموسم الكروى الجارى 2019-2020.

قال وكيل كوتينيو في تصريحات نشرها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "كما قلت عدة مرات في أوقات غير مؤكدة مثل هذا من الصعب اتخاذ القرارات. في الوقت الحالي لا نتحدث عن الانتقالات أو الخطط المستقبلية ولم نناقشها بعد".

أضاف جورابشيان "بشكل عام، كوتينيو سعيد في ميونيخ، وعلى وجه الخصوص، يحب درجة الاحتراف العالية هناك، أهم شيء بالنسبة له هو التركيز على التعافي السريع، لمساعدة فريقه في الملعب في أقرب وقت ممكن، بعد ذلك سنرى كيف تسير الأمور".

من ناحية أخرى، ينتظر فريق برشلونة الإسباني عرضا قويا من أجل التخلص من البرازيلى فيليب كوتينيو نجم خط وسط البارسا، والذى تنتهى إعارته مع بايرن ميونخ خلال الموسم الحالى.

وانضم كوتينيو إلى برشلونة فى يناير 2018، لكنه لم ينجح فى التأقلم فى كامب نو، ليخرج على سبيل الإعارة إلى بايرن ميونخ فى الميركاتو الصيفى الماضى لمدة عام مع خيار الشراء مقابل 120 مليون يورو فى نهاية هذا الموسم، لكن رفض البافارى تفعيل بند شرائه. 

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن برشلونة يسعى للتخلص بأقصى سرعة من فيليب كوتينيو، خاصة أن بقاءه سيكلف النادى خسائر باهظة.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة لا يرغب فى بيع كوتينيو بأقل من 80 مليون يورو، ولكن حتى عند هذا السعر يبدو أن برشلونة يواجه صعوبة كبيرة فى العثور على مشترٍ له.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة