خالد صلاح

5 فيديوهات من تدريبات ليفربول.. محمد صلاح وساديو ماني يعودان إلى ميلوود

الأربعاء، 20 مايو 2020 08:30 م
5 فيديوهات من تدريبات ليفربول.. محمد صلاح وساديو ماني يعودان إلى ميلوود محمد صلاح
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك نادي ليفربول الإنجليزي، عبر حسابه بموقع تويتر بفيديوهات للاعبيه خلال المران الأول للفريق مع الالتزام بالتباعد الاجتماعى، الذي أقيم على ملعب "ميلوود"، بعد عودة النشاط الرياضي واستئناف التدريبات، بعد توقف دام لأكثر من عدة أسابيع بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد.

وظهر النجم المصرى محمد صلاح، في تدريبات اليوم، وعلق حساب ليفربول، قائلاً :"عاد إليكم من جديد أبو مكة في ميلوود في حصة تدريبية صغيرة"، كما نشر فيديو آخر للسنغالى ساديو مانى، وعلق قائلاً: "الأسد السنغالي سوبر ساديو ماني في ميلوود".

 

ساديو مانى
ساديو مانى
محمد صلاح
محمد صلاح

وقال حساب الريدز على مشاركة اللاعبين في أول مران  بعد التوقف بسبب كورونا :" شعور جميل عند رؤية اللاعبين في ميلوود ومع وجود التباعد الاجتماعي".

وكان ريتشارد ماسترز المدير التنفيذى للدورى الإنجليزى أكد أن نادى ليفربول سيسمح له برفع كأس الدورى لكن دون حضور الجمهور، حال عودة المسابقة وتتويج الريدز، حيث يحتاج الفريق الذى يتصدر بفارق 25 نقطة عن منافسه المباشر مانشستر سيتى إلى انتصارين فقط فى مبارياته التسع الأخيرة لكى يتوج بطلاً رسمياً للمرة الأولى منذ عام 1990، لكن جماهيره الذين ينتظرون هذه اللحظة التاريخية بعد غياب طويل، لن يتمكنوا من الاحتفال معه.

3
 

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالي بسبب تفشى فيروس كورونا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة