أكرم القصاص - علا الشافعي

الفنان أحمد حسنين: تشبيهى بـ"عمر الشريف" شرف ولكن حابب الناس تعرفنى بشخصيتى

الأربعاء، 20 مايو 2020 11:56 م
الفنان أحمد حسنين: تشبيهى بـ"عمر الشريف" شرف ولكن حابب الناس تعرفنى بشخصيتى عمر الشريف وأحمد حسنين
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان أحمد حسنين، إن شرف له أن يتم تشبيهه بالفنان العالمى عمر الشريف، ولكنه لم يفكر مطلقاً فى ذلك، ويتدرب عليه، وتابع: "غير متعمد تماماً أنى أقوم بتقليد.. شرف لي أن يتم تشبيهى بنجم عالمى زى عمر الشريف.. لكن عمرى ما فكرت أنى اتفرج على أفلامه أو أقلده.. لأن التقليد خطر".

وأضاف "حسنين"، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن أول ظهور له كان عام 2017  بمسلسل لا تطفئ الشمس، مشدداً على أنه يعشق السينما والتمثيل، ومؤمن بأن كل فنان يستطيع أن يؤدى أى شخصية وينجح بها، وتابع: "لكن لم استثمر تشابهى مع عمر الشريف.. أنا حابب الناس تعرفنى بأحمد حسنين وليس شبيه عمر الشريف.. وأنا عمرى ما فكرت أنى أروج لكدا.. أو أقول للناس كدا بس بسمعه من الناس وكنت ببتسم وخلاص ".
 
فيما قال الفنان حسنى شتا، إنه أدى شخصيات كثيرة ومختلفة فى عدد من الأدوار الفنية، وتصادفت إحدى الشخصيات أنها تتشابه مع الفنان محمود ياسين، موضحاً أنه لا يقلد أحدا مطلقاً، ولكنه يؤدى الشخصيات المطلوبة منه.

وأضاف "شتا"، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، قائلاً: "أنا مش بالغباء أنى أشبه نفسى بجيل كبير ينتمى له محمود ياسين وعمالقة الفن".
 
فقاطعه مقدم البرنامج قائلاً: "أنت بتعمل سهوكة محمود ياسين"، فرد "شتا":"فى داخلنا كلنا سهوكة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة