أكرم القصاص - علا الشافعي

وائل جسار يطرح برومو أغنيته الجديدة "متغبيش ثوانى".. فيديو

الأربعاء، 20 مايو 2020 06:43 م
وائل جسار يطرح برومو أغنيته الجديدة "متغبيش ثوانى".. فيديو وائل جسار
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر النجم اللبناني وائل جسار برومو فيديو كليب أغنيته الجديد "متغبيش ثواني"، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، والتي سيطرحها قريبا، وهي من كلمات خالد تاج الدين، ومن ألحان وليد سعد، ومن إخراج فادى حداد، ومن المقرر طرح الكليب خلال الأيام المقبلة على موقع يوتيوب وعدد من قنوات الأغانى.

وكان آخر أعمال وائل جسار الغنائية أغنية تتر مسلسل "قوت القلوب" للنجمة ماجدة زكى أذيع على قناة الحياة، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وتوزيع محمود طلعت، والعمل تأليف محمد الحناوى وإخراج مجدى أبو عميرة وإنتاج شركة سينرجى.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

soon

A post shared by Wael Jassar | وائل جسار (@waeljassarofficial) on

 

كما قدم وائل جسار مؤخراً أغنية "غربة حب" تتر مسلسل "ختم النمر" الذى عرض خلال الفترة الماضية على شاشة ON من كلمات منة عدلي القيعى، وألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع أحمد إبراهيم، كما قدم أيضا أغنية "ايه اللي وصلنا لكدة" تتر مسلسل "حواديت الشانزليزيه" الذى عرض على شاشة ON من كلمات أمير طعيمة وألحان وليد سعد.

ووجه المطرب الكبير وائل جسار، رسالته لدعم الأطقم الطبية من الأطباء والممرضين وتشجيعًا لدورهم في مواجهه فيروس كورونا، قائلًا: "مهما قلنا وفعلنا لن نوفى الأطباء حقهم.. لقد أقسموا اليمين على أداء هذه الرسالة، ورغم الظروف الصعبة يقومون بدورهم الصحيح، ويعرضون حياتهم للخطر، وكل ما يهمهم حياة الإنسان، ونرفع لهم القبعة، ونحترمهم كثيرًا.. ويارب كل طبيب يرجع لعائلته بخير".

وعن كيفية قضاء يومه، قال: "وقتى بقضيه زى كل الناس في البيت مع أسرتى.. نشتاق لأهالينا.. ولكن في تلك الفترة أنصح الجميع بالتواصل هاتفيًا مع الأقارب والآباء حتى لا يتعرضوا للخطر.. حتى تعود الأوضاع لما كانت عليه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة