خالد صلاح

أعضاء فى حركة النهضة التونسية يطالبون الغنوشى بالتنحى عن رئاستها

الخميس، 21 مايو 2020 04:34 م
أعضاء فى حركة النهضة التونسية يطالبون الغنوشى بالتنحى عن رئاستها حركة النهضة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت قناة العربية، في خبر عاجل لها، أن أعضاء في حركة النهضة التونسية يطالبون الغنوشي بالتنحي عن رئاستها قبل نهاية العام، وفى وقت سابق تصاعدت حدة الاحتجاجات التونسية ضد حركة النهضة الإخوانية التونسية، حيث أعلنت رئيسة كتلة الدستوري الحر عبير موسي، مواصلة الاعتصام بالبرلمان التونسى والدخول في إضراب جوع تدريجي، بعد رفض مكتب البرلمان عقد جلسة مساءلة لراشد الغنوشي حول تحركاته الخارجية غير معلنة.

 

وبحسب فيديو نشرته النائبة التونسية عبير موسى، عبر صفحتها الرسمية  على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، أكدت أنه تقرر الشروع في إمضاء عريضة شعبية لعقد جلسة مساءلة لراشد الغنوشي مع التمسك بسحب الثقة منه لوضع حد لنزيف التغول الإخواني المهدد للأمن القومي.

 

وقالت عبير موسى خلال الفيديو المنشور إن راشد الغنوشى يرفض أن يسأله أحد عن الزيارات والجولات الخارجية التي يجريها ويعتبر نفسه فوق المحاسبة، مؤكدة ضرورة وقف نزيف استعمال البرلمان كمنبر لتنفيذ الاجندة الاخوانية لرئيس المجلس .

 

وتضمن قرار الاعتصام  مواصلة الاعتصام، والدخول في إضراب جوع تدريجي ينطلق بالنائب َمجدي بوذينة، والامضاء على عريضة شعبية لمساءلة رئيس مجلس نواب الشعب مع التمسك بمطلب سحب الثقة من الغنوشي، ومراسلة البرلمانات الدولية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة