خالد صلاح

إيكاردي يخطر باريس سان جيرمان برغبته فى البقاء داخل "حديقة الأمراء"

الخميس، 21 مايو 2020 12:51 م
إيكاردي يخطر باريس سان جيرمان برغبته فى البقاء داخل "حديقة الأمراء" إيكاردي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن رغبته فى البقاء داخل ملعب "حديقة الأمراء" بعد انتهاء إعارته نهاية الموسم الحالى. ووفقاً لما نشرته صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية، فإن إيكاردي وزوجته ووكيلة أعماله واندا نارا أخطرا ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان برغبة قائد إنتر ميلان فى البقاء مع نادى العاصمة الفرنسية الموسم القادم.

وأضافت الصحيفة، أن المدير الرياضى البرازيلي ليوناردو يسعى للوصول إلى اتفاق مع نادي إنتر ميلان حول قيمة انتقال إيكاردى بشكل نهائى إلى باريس سان جيرمان.

ويأتى هذا فى ظل رفض باريس سان جيرمان دفع المبلغ الذى الذى تم الاتفاق عليه فى الصيف الماضي، وهو 70 مليون يورو، حال الرغبة فى تحويل العملية من إعارة إلى شراء نهائي، حيث يريد النادى الفرنسى دفع ما يقرب من 50 مليون يورو.

ويراهن باريس سان جيرمان على هذا الرقم، خصوصاً في ظل التوقعات بانخفاض شديد في أسعار اللاعبين بسبب قلة موارد الأندية، ولكن يبدو أن الإنتر حتى هذه اللحظة غير مستعد لتخفيض سعر إيكاردي أو الدخول في مفاوضات حول هذا السعر.

وأثارت الصحيفة الشكوك حول ما إذا كان ذلك تأكيداً على ارتداء قميص باريس في الموسم القادم، أم خطوة تمهيدية للانتقال بعد ذلك إلى يوفنتوس بشكلٍ مباشر من النادي الفرنسي بعيداً عن تعنت الإنتر مع منافسه وغريمه التقليدي في إيطاليا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة