خالد صلاح

السيسى: التقاضى بين أجهزة الدولة آخر إجراء ممكن نعمله

الخميس، 21 مايو 2020 12:35 م
السيسى: التقاضى بين أجهزة الدولة آخر إجراء ممكن نعمله الرئيس السيسى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الرئيس عبد الفتاح السيسى، على شرح المهندس كامل الوزير، أثناء افتتاح مشروع بشائر الخير3، قائلا:"هناك خلاف أحد أطرافه وزارة النقل وداخلين فى محاكم والأرض بالفعل اتاخدت والمواطن اللى أخد الأرض كان واخدها حق انتفاع من الدولة وبعدين فضل يدفع حتى 2009 وبعدين عمل ورق وبقت أرضه مش هنيجى على الناس وكل واحد ياخد حقه".

 

وتابع الرئيس السيسي، خلال افتتاح مشروع بشائر الخير3:"معقول أن أجهزة الدولة تقاضي بعضها البعض وأنا بتكلم علي المستقبل، بنك مصر والمحافظ كان فى أرض عليها تقاضى وتم التصالح فيها بغض النظر عن الحق لمين.. كل من يسمعني التقاضي بين أجهزة الدولة آخر إجراء ممكن نعمله".

 

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسى، لافتتاح المرحلة الثالثة من مشروع "بشائر الخير" فى محافظة الإسكندرية. 

 
ويأتى مشروع بشاير الخير 3 استكمالاً لمشروع بشاير الخير 1 وبشاير الخير 2؛ ويعد نقلة نوعية لتوفير السكن الملائم والمناسب لمواطني منطقة "مأوى الصيادين" العشوائية، خاصة أن بشاير الخير 3 يضم قسمين، الأول منطقة الأهالى وتم تنفيذها على مساحة 105 أفدنة؛ تضم 200 عمارة سكنية بواقع 10 آلاف و 624 وحدة سكنية، ومن المستهدف أن يستفيد أكثر من 50 ألف مواطن من ذلك المشروع، حيث تم إنجاز المشروع في عامين ونصف العام؛ شارك فيه أكثر من 75 شركة مصرية.
 
ويضم القسم الثاني من المشروع منطقة استثمارية على مساحة 30 فدانا؛ تضم مجمع سينمات ومجمع بنوك؛ وعددا من قاعات متعددة الأغراض وعدد من الكافيهات ومحلات تجارية على طابقين وروف بإجمالي مساحات 39 ألف م٢ ومبنى مطاعم على طابقين وروف بإجمالي ٥.٦٥٤ م٢ ومحطة وقود على مساحة ٣٧٦٧ م٢ بالإضافة إلى مبنيين مطاعم وكافيهات على 3 أدوار وروف بمسطح ١٤٣٨٦ م٢ للمبنى بإجمالي مسطح المبنيين ٢٨ ألفا و٧٧٢ مترا.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة