خالد صلاح

الصفاقسى يكشف حقيقة تلقيه عرضا من الزمالك للتعاقد مع حمزة المثلوثى

الخميس، 21 مايو 2020 10:19 ص
الصفاقسى يكشف حقيقة تلقيه عرضا من الزمالك للتعاقد مع حمزة المثلوثى حمزة المثلوثى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية أن إدارة نادى الصفاقسى لم تتلق أى عرض بشأن التعاقد مع قائد الفريق حمزة المثلوثى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد التقارير التى أشارت إلى رغبة نادى الزمالك فى التعاقد مع الظهير الأيمن الذى ينتهى عقده مع "الأسود والأبيض" نهاية الموسم الكروى الجارى 2019-2020، وذكر موقع "فوت 24" التونسى، نقلا عن مصادر داخل نادى الصفاقسى، أن الإدارة لم تتلق أى عرض لضم المثلوثى، موضحاً أن قائد الفريق أعرب عن رغبته فى مواصلة المشوار وتمديد عقده مع الفريق فى حال عدم وجود عروض أجنبية خلال فترة الانتقالات القادمة.

وأضاف الموقع أنه فى حال وجود عروض أجنبية فإن إدارة نادى الصفاقسى ستجلس مع حمزة المثلوثى لمناقشة الوضع المادى وما سيقدمه اللاعب لفريقه قبل المغادرة.

وكانت إذاعة "موازييك" التونسية كشفت، أمس الأربعاء، أن الظهير الأيمن للنادى الصفاقسى وقائد الفريق حمزة المثلوثى أصبح مطلوباً فى الزمالك المصرى للالتحاق به فى الموسم الجديد 2020-2021، بعد انتهاء التزاماته الموسم الحالى مع نادى عاصمة الجنوب.

وأضافت الإذاعة التونسية، نقلا عن عدة مصادر، أن هناك اتصالات متقدمة قائمة تشير لإمكانية التحاق وشيك للمثلوثى بمواطنه فرجانى ساسى فى الزمالك.

من ناحية أخرى، أعلن نادى الصفاقسى التونسى، مؤخرا، تخصيص مقر النادى لجمع التبرعات ضمن حملة مساعدة المتضررين من تفشى فيروس كورونا المستجد الذى اجتاح العالم "كوفيد 19".

وأصدر الصفاقسى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى حسين السيد المعار من الأهلى، بيانا نشره موقع " foot24" التونسى، أعلن فيه بدء جمع التبرعات من المواطنين فى شكل مواد غذائية وبقية مستلزمات الحياة اليومية لتخزينها فى مقره ليتم وضعها على ذمة الشئون الإجتماعية التى ستقوم بدورها بتوزيع كل هذه التبرعات على من يستحقها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة