خالد صلاح

باتمان وأصدقاؤه يتجولون فى شوارع بريطانية لجمع التبرعات من الأطفال.. فيديو

الخميس، 21 مايو 2020 09:00 م
باتمان وأصدقاؤه يتجولون فى شوارع بريطانية لجمع التبرعات من الأطفال.. فيديو باتمان وروبن فى شوارع بريطانيا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ابتكر مجموعة من الشباب طريقة جديدة لجذب الاطفال إلى التفاعل مع المبادرات الإنسانية في بريطانيا، حيث قاموا بارتداء ملابس بأزياء أبطال الكارتون الشهيرة "باتمان" و"روبن" و"ديدبول"، وتجولوا في مدينة لوتون بمقاطعة بيدفوردشير الشهيرة في المملكة المتحدة، لجلب السرور والترفيه على قلوب الأطفال خلال ساعات الحجر المنزلي الطويلة التي تسنها الحكومة لوقف تفشي فيروس كورونا المستجد بين السكان.

وعرضت قناة روسيا اليوم، فيديو للأبطال الخارقين وهو يتجولون في بلدة لوتون ومعهم صناديق التبرع ويقفون أمام المنازل لجمع التبرعات لمساعدة المستشفى في البلدة بهذه الظروف الصعبة من مواجهة كورونا، كما قام أصحاب الفكرة بالتفاعل مع الأطفال بوضع الألعاب أمام نوافذ منازلهم لجذب الاطفال للتفاعل معهم.

باتمان وروبن فى شوارع بريطانيا
باتمان وروبن فى شوارع بريطانيا

 

يجمعون التبرعات من الاطفال في الشوارع
يجمعون التبرعات من الاطفال في الشوارع

 

وفي واقعة أخرى مماثلة، قام أحد محاميو المكسيك و يدعى كانديلاريو مالدونادو، بارتداء زى شخصية باتمان الخيالية، والنزول إلى شوارع مدينة مونتيرى المكسيكية وهى عاصمة ولاية نويفو ليون فى شمال شرق المكسيك، بسيارة تشبه السيارة التى كانت تظهر مع باتمان فى أفلامه، وتوزيع الهدايا على الأطفال، مرتديا الكمامة، و ذلك للتوعية ضد فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".

 

و بحسب موقع odditycentral يقوم باتمان الذى يرتدي الزي المعروف للبطل الخارق فى DC ويقود نسخة مخصصة من سيارة باتمان بدوريات في شوارع المدينة ويطلب من الناس البقاء في المنزل.

 

يقضي الرجل المجهول أيامه فى توعية الناس بخطورة فيروس كورونا ويقول لهم فى رسائل سريعة "ابق في المنزل، حاول الخروج بأقل قدر ممكن وسنكون معًا أبطالًا خارقين ضد الفيروس التاجي. لا يمكنني القيام بهذه المهمة لوحدى".

 

ليس من الواضح كيف يشعر المسئولون فى مونتيري بشأن مساعدتهم من قبل مدنيين ملثمين، لكن الشرطة تركت حتى الآن باتمان المكسيكى وحده، حتى أنه أجرى مقابلات مع قنوات إخبارية مختلفة، معربا عن عدم تصديقه للعائلات التى تستمر في الخروج على الرغم من التحذيرات الرسمية، وشجع سكان المدينة على طاعتهم في المضي قدمًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة