خالد صلاح

بعد نجاحه.. "سيشن" لمجموعة من الأطفال يحاكى أحداث مسلسل "البرنس"

الخميس، 21 مايو 2020 02:50 م
بعد نجاحه.. "سيشن" لمجموعة من الأطفال يحاكى أحداث مسلسل "البرنس" بوستر المسلسل
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كعادة النجم محمد رمضان كان لمسلسله "البرنس"، تأثيرا كبيرا منذ الحلقة الأولى لعرض المسلسل، حتى الآن، وقبل 3 أيام من الحلقة الأخيرة، حيث تعاطف الملايين مع شخصية "رضوان"، الذى تعرض لظلم شديد من أشقائه، هذا التعاطف، جعل البعض يقدم محتوى على "فيس بوك"، يحاكى قصة المسلسل، من خلال الفيديوهات والصور، إلا أن أبرز هذه المظاهر، تمثلت فى "سيشن" أطفال، يقدم ملخصا للمسلسل فى مجموعة من الصور المتسلسة التى تحكى قصة المسلسل، والظلم الذى تعرض له رضوان البرنس.

1
 
2
 
3
 
4
 
5
 
6
 
7

"السيشن" ظهر أمس على مواقع التواصل الاجتماعى، لأطفال قرروا أن يتقمصوا شخصيات المسلسل، مثل رضوان وفتحى وعلا وفدوى ومريم وغيرهم، بإستخدام القليل من "المكياج" لتغير الشكل ورسم لحية أو شنب.

8
 
9
 
10
 
11
 
12
 
13
 
14

رد فعل الشويال ميديا جاء معجبا للغاية بهذا "السيشن" الذى لم يحتاج إلا مجموعة من الصور للتعبير عن أحداث المسلسل وتلخيص ما يقرب من 26 حلقة فى نحو 30 صورة فقط.

15
 
16
 

17

 
18
 
19
 
20
 
21

مسلسل البرنس حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، ويعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا،  نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

23
 
24
 
25
 
26
 
27
 
28

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة