خالد صلاح

تقارير: مانى يتصدر اهتمامات ريال مدريد فى الصيف بعد تعثر صفقة مبابي

الخميس، 21 مايو 2020 09:23 م
تقارير: مانى يتصدر اهتمامات ريال مدريد فى الصيف بعد تعثر صفقة مبابي ساديو مانى نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نادى ريال مدريد الإسبانى، وضع النجم السنغالى ساديو مانى، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، على رأس أولوياته لتعزيز هجوم الفريق فى الموسم المقبل، فى ظل الصعوبات الكبيرة التى تجدها إدارة النادى الملكى، من أجل التفاوض مع باريس سان جيرمان الفرنسي، لضم النجم كيليان مبابى، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

قال موقع " Le10sport" الفرنسي، إن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، يفضل التعاقد مع ساديو مانى، نجم ليفربول، خلال الميركاتو الصيفى المقبل، فى ظل رفض باريس سان جيرمان الفرنسي، التخلى عن النجم كيليان مبابي، الصيف المقبل.

أضاف التقرير الفرنسي، أن النادى الملكى، سيقدم عرضا لنظيره الإنجليزي، للحصول على خدمات النجم السنغالى، مقابل 140 مليون يورو، وذلك بعد أن فتح مسئولى الميرنجى، خطوط اتصال مع مانى، منذ شهر يوليو الماضى، لمعرفة رأيه فى الرحيل عن صفوف الريدز.

وأشار التقرير، إلى أن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، يسعى لإقناع النجم السنغالى بالبقاء مع الفريق، خاصة وأن مانى، يعد أحد العناصر الرئيسية والمهمة فى الفريق، بجانب الثنائي الهجومى الأخر النجم المصرى محمد صلاح، والمهاجم البرازيلى فيرمينو.

كان ليفربول، قد ضم ساديو مانى، صاحب الـ28 عاما، من صفوف فريق ساوثهامبتون، فى صيف عام 2016، وخاض مع الريدز 161 مباراة فى جميع المسابقات، سجل 77 هدفا، وتوج مع الفريق بـ3 ألقاب.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة