خالد صلاح

حكم إسبانى: 90% من حكام الليجا مشجعون لريال مدريد

الخميس، 21 مايو 2020 04:01 م
حكم إسبانى: 90% من حكام الليجا مشجعون لريال مدريد الحكم الإسبانى يدير إحدى مواجهات الكلاسيكو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الحكم الإسبانى السابق إدواردو إيتورالدى جونزاليس، أن معظم الحكام مشجعون لفريق ريال مدريد على حساب غريمه التقليدى برشلونة، حيث قال الحكم المتقاعد الذى لديه تاريخ طويل من التحكيم فى مباريات مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" برصيد 291 مباراة، فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، ردا على عدد الحكام الذين هم حاليا مع الفريق الملكى وكم مع الفريق الكتالونى، "90% ريال مدريد، و10% فقط مع برشلونة".

وأضاف إيتورالدى جونزاليس، الذى يعمل محللا فى إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، "لا يأتى حكام كرة القدم الإسبانية من المريخ، تصبح حكما لأنك تحب كرة القدم، وإذا كنت تحب كرة القدم فلا أعتقد أن هناك أى شخص لا يحب فريق ما".

وتابع الحكم الإسبانى تصريحاته قائلا، "أنا محظوظ لأننى ولدت فى بلباو وفى بلباو تحب أتلتيك بيلباو، ومع ذلك فى بقية إسبانيا الأغلبية مع ريال مدريد أو برشلونة لأنهم الفريقان الفائزان، وهو كذلك، ثم يأتى الحكام من هناك، ومعظمهم مع ريال مدريد"، مضيفا "وهذا لا يعنى أنهم عندما يصفرون لمباريات مدريد فإنهم ليسوا محترفين".

وكانت أندية الدورى الإسبانى قد عادت مؤخرا لخوض التدريبات الفردية، بعد توقف حوالى لمدة شهرين، منذ منتصف شهر مارس الماضى.

وذكرت تقارير صحفية، فى وقت سابق، أن رابطة الليجا، تنوى استئناف الموسم الحالى من الدورى الإسباني، خلال شهر يونيو المقبل، إذ حددت أحد أيام 12 أو 19 أو 26.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة