خالد صلاح

خزينة الرجاء المغربى تنتظر مليوناً و200 ألف دولار لحل الأزمة المالية

الخميس، 21 مايو 2020 03:21 م
خزينة الرجاء المغربى تنتظر مليوناً و200 ألف دولار لحل الأزمة المالية الرجاء المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الخميس، أن خزينة نادى الرجاء البيضاوى ستنتعش بالعديد من المكافآت خلال الفترة المقبلة، من أجل التخفيف من آثار الأزمة الاقتصادية التى يعانى منها بسبب توقف النشاط الرياضى منذ مارس الماضى لانتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وغياب الدخل من المباريات بالإضافة إلى كثرة العقوبات الصادرة ضده من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وذكر موقع " le360" المغربى أن الرجاء البيضاوى ينتظر الحصول على مكافأة تصل إلى 400 ألف دولار من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" وهى المبلغ المتبقى من أصل 850 ألف دولار، ضمنها الفريق الأخضر بتأهله إلى دور نصف نهائى دورى الأبطال.

وأضاف الموقع أن الرجاء سيحصل أيضا على نحو 393 ألف دولار من الاتحاد العربى لكرة القدم من أصل 500 ألف دولار ضمنها بعد تأهله إلى دور نصف النهائى لكأس محمد السادس "البطولة العربية"، موضحا أن الاتحاد العربى سيخصم منها مبلغ العقوبات الصادرة فى حق النادى وتقدر بـ 107 آلاف دولار.

وأشار الموقع إلى أن الرجاء ينتظر منحة 150 مليون سنتيم من ولاية الدار البيضاء الكبرى، فيما يطالب وزارة الشباب والرياضة بمنحه تقدر بـ 250 مليون سنتيم، ويمثل المبلغ الدفعة الثانية من المنحة التى تخصصها الوزارة للأندية لتأسيس شركاتها الرياضية، ليصل إجمالى الأموال التى ستنتعش بها خزينة نادى الرجاء نحو مليون و200 ألف دولار.

وكان دورى أبطال أفريقيا ينتظر صدامًا تاريخيًا مصريًا مغربيًا، حيث تأهل الأهلى لمواجهة الوداد المغربي، بينما تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي، قبل أن يعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" تأجيل منافسات الدور نصف النهائى لمسابقتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية والتى كان من المنتظر إقامتها فى النصف الأول من شهر مايو الجارى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة