خالد صلاح

زوجة الشهيد المنسى تشكر القائمين على مسلسل الاختيار: فخورة بصناع العمل

الخميس، 21 مايو 2020 10:51 م
زوجة الشهيد المنسى تشكر القائمين على مسلسل الاختيار: فخورة بصناع العمل جانب من المداخلة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت منار سليم، أرملة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسى، إنها كل يوم تزداد فخرًا، بما قدمه زوجها البطل وكافة الشهداء الذين قدموا أرواحهم، في سبيل الدفاع عن تراب الوطن، وتابعت: "كل يوم بزداد فخرى بأحمد وكل الشهداء.. بحس أنى مكنتش عارفه حاجة عن تضحيات الشهداء".

وأضافت "منار سليم" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن صناع عمل مسلسل الاختيار وكافة المشاركين به أبطال أيضاً، استطاعوا أن يقدموا عمل حاز على إعجاب المصريين بعدما وضح حجم التضحيات التي يقدمها الشهداء في سبيل الدفاع عن أرض الوطن، وتابعت: "أبطال المسلسل عاوز أقول لهم..أنتم أبطال من نوع آخر قمتم بكل جهد مشكور ..محدش فيكم قصر ..أنا فخورة بصناع العمل".

وكانت أرملة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسى، قد قالت إنها رغم ما عاشته من واقع مرير عقب استشهاد البطل إلا أنها لم تكن تتوقع كل هذه التفصيل التي كانت بحلقة اليوم من مسلسل "الاختيار"، وتابعت: "أنا قلت كتير رغم أننى عشت الواقع ولم أكن أتوقع أسوأ مما عشته وعلى قدر ما سمعت من الناس اللى ربنا قدر لهم الحياة، ولكنى لم أكن على علم بكل هذه التفاصيل".

وأضافت "منار سليم" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أنها وردت له معلومة تؤكد الحالة التي عرضها المسلسل عقب استشهاد المنسى، الأمر الذى يؤكد وجود تفاصيل دقيقة وحقيقية، وتابعت:" بكيت وأنا بتابع المسلسل.. وفعلاً الشوف غير السمع".

وأكدت زوجة البطل، إن مسلسل الاختيار، به مصداقية شديدة ومعلومات وثائقية فعلاً، وتابعت:"ما شاهدته فاق كافة توقعاتى..المسلسل غير مفاهيم أبنائى كونهم لا يستطيعون معرفة تكفيرى ولكن الاختيار جعلهم يدركون ويفهمون ذلك".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة