خالد صلاح

صديق الشهيد أحمد المنسى: كان شخصية محبة للخير وكل الناس أجمعت على حبه

الخميس، 21 مايو 2020 01:43 ص
صديق الشهيد أحمد المنسى: كان شخصية محبة للخير وكل الناس أجمعت على حبه صديق الشهيد المنسى
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رأفت بلاط المحامى، صديق الشهيد أحمد المنسى خلال لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج كل يوم المذاع على قناة إكسترا نيوز: تقريبا دامت فترة صداقتى مع الشهيد أحمد المنسى 10 سنوات ولما قعدنا مع مؤلف المسلسل طلب منا أن نحكى كل شىء، واكتشفت أنه أظهر فى المسلسل كل شىء حكيته، وما نراه فى المسلسل يمثل 40% من شخصية أحمد منسى، أعلم أنه لا أحد يصدق، وتعلمت من شغلى أن المجاملة كالإهمال تؤدى إلى الوفاة وشهادتى فى منسى مجروحة.

وتابع: ما كنتش عاوز حد يعرف أن أنا صديق منسى وتمنيت أن يكون البقاء للصداقة لأنها كانت علاقة فى الله، لما حكينا للدكتور باهر دويدار المؤلف قعدنا يوم كامل جمع فيه الشخصية وكل العاملين فى المسلسل اهتموا بأدق التفاصيل أنهم حسوا بالشخص الذى نتحدث عنه وعلشان كده عملوا حاجة لم تكن متوقعة وده رزقهم، منسى كان يقرأ فى كل المجالات فى الاقتصاد والسياسة والاجتماع، ومنسى كان مرتبطا ارتباطا عميقا بقصة خالد بن الوليد، لأنه لم يهزم قط حتى عندما واجه الرسول صلى الله عليه وسلم.

وعلق رأفت بلاط المحامى، صديق الشهيد أحمد منسى، على أعمال الخير التى كان يقوم بها الشهيد فى حياته، بقوله: "كان طالع لوالده عمى صابر، وتخيلى إنى وأنا بدفن منسى بجوار والده فوجئنا أن جثمان والده سليم بعد 3 سنوات ونصف.. جثمانه لم يتحلل تخيلى أعماله".

وأضاف: منسى وهو فى 6 ابتدائى كان يتمنى أن يموت شهيدا كان بيقول نفسى لما أموت أندفن بالملابس اللى مت بيها وأتمنى أكون لابس أفارول نضيف وهذا ما حدث، وتابع: تلقيت خبر استشهاد منسى من أحد الأصدقاء وافتكرته مقلب، وكان دايما بيعمل مقالب وآخر كلمة كتبها لى اصبر واثبت واحتسب، وأنا ما صدقتش الخبر قعدت أكلم الشهيد وائل كمال، وقالى مش فاهم حاجة شوية وأكلمك، وزوجتى قالت لى أنت ما زعلتش على أخوك زى ما زعلت على منسى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة