خالد صلاح

صور.. جامعة الإسكندرية تطلق قافلة مجتمعية لأهالى مستعمرة الجزام

الخميس، 21 مايو 2020 04:56 م
صور.. جامعة الإسكندرية تطلق قافلة مجتمعية لأهالى مستعمرة الجزام مشاركون فى القافلة
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الإسكندرية برئاسة الدكتور علاء الدين رمضان، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، قافلة مجتمعية لخدمة أهالى منطقة مستعمرة الجزام بمنطقة عبد القادر.

 تأتى القافلة تفعيلاً لمبادرة (معا نستطيع ) التى أطلقها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة لدعم الأسر المتضررة من الإجراءات التى اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد خلال فترة الحظر .حيث تم توزيع مساعدات عينية لعدد 50 أسرة، حيث سيتم توزيع كرتونة تحتوى على مواد غذائية وأدوات للنظافة والتعقيم تكفى احتياجاتهم الشهرية تحت شعار (أقعد فى البيت - احمى نفسك واحمى بلدك) .

 

كانت قد قدمت كلية التجارة بجامعة الإسكندرية دعما لـ 1000 أسرة متضررة من أزمة كورونا من العمالة غير المنتظمة فى المبادرة التى أطلقتها جامعة الإسكندرية بعنوان "معا نستطيع". وقدم مجلس جامعة الإسكندرية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الشكر لكلية التجارة برئاسة الدكتور السيد الصيفى التى بادرت بالمشاركة لدعم الأسر. كانت قد دشنت جامعة الإسكندرية، مبادرة (معا نستطيع ) لدعم للعمالة المؤقتة والأسر المتضررة من الإجراءات الحالية لمكافحة فيروس كورونا، عن طريق توزيع مساعدات عينية لتلك الأسر.

 

وقال بيان صادر عن الجامعة اليوم الخميس، إنه سيتم توزيع كرتونة بتكلفة 200 جنيه تحتوى على احتياجات الأسرة الشهرية من مواد غذائية، وأدوات للنظافة والتعقيم. وأشار البيان إلى أن المبادرة تستهدف إنجاح الإجراءات التى اتخذتها الدولة للحد من نزول الأفراد، تحت شعار (أقعد فى البيت - احمى نفسك واحمى بلدك) وسد الاحتياجات الشهرية لهذه الأسر خلال فترة الحظر.

 

وأكد البيان الصحفى أن المبادرة تأتى انطلاقا من حرص جامعة الإسكندرية على المشاركة الفعالة فى خدمة المجتمع، وإيمانا بدور قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة فى دعم المسئولية المجتمعية، وضرورة المشاركة لمواجهة خطر أزمة فيروس كورونا المستجد. ووضعت جامعة الإسكندرية، آليات المشاركة فى مبادرة معًا نستطيع بجامعة الإسكندرية، من أجل التبرع لكفالة الأسر المتضررة والعمالة المؤقتة بمحافظة الإسكندرية.

 

أضاف البيان الصادر عن جامعة الإسكندرية أن من الممكن المشاركة من خلال إيداع مباشر فى ماكينة ATM الخاصة بـ  CIB، و لا يشترط وجود حساب أو كارت، مع إرسال صورة إيصال الإيداع إلى مسئول التواصل بالجامعة على رقم الحساب 100030256338

 

وأشار إلى أن الإيداع عن طريق التحويل البنكى على أرقام الحساب الخاصة بجملة ماركت التالية البنك الأهلى 2053060438449201010

Swift code: NBEGEGCXA200، وبنك  CIB  100030256338 Swift code: CIBEEGCX044، لصالح مبادرة جامعة الإسكندرية معاً نستطيع ، مع إرسال صورة إيصال التحويل البنكى إلى مسئول تواصل الجامعة .

3
 
مشاركون فى القافلة (1)
مشاركون فى القافلة
 
مشاركون فى القافلة (2)
مشاركون فى القافلة
 
مشاركون فى القافلة (3)
مشاركون فى القافلة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة