خالد صلاح

طوابير أمام محلات الخمور فى المكسيك بعد رفع الحظر عن شرائها.. فيديو

الخميس، 21 مايو 2020 11:55 ص
طوابير أمام محلات الخمور فى المكسيك بعد رفع الحظر عن شرائها.. فيديو طوابير أمام محلات الخمور
كتب ـ محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اصطف طابور طويل من سكان مدينة كواتزاكوالكوس في المكسيك لشراء البيرة أمام المحلات بعد أن رفعت الحكومة المكسيكية الحظر المفروض على شرائها وإغلاق المحلات الخاصة ببيعها طوال الأسبوعين الماضيين بسبب قرارات الإغلاق العام، وعرضت شبكة روسيا اليوم فيديو لتكدس السكان أمام محلات البيرة في المدينة، بينما تراقب الشرطة المشهد وتحذر بضرورة حفظ مسافات للتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات لمنع عدوى كورونا.

وعلى جانب آخر، يزيد عدد ضحايا فيروس كورونا في المكسيك، يوما بعد الآخر على الرغم من الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السلطات لمكافحته، وهذا ما دفع الحكومة لإتخاذ إجراءات صارمة في عملية دفن ضحايا الفيروس، في مقابر سان رافائيل بسيوداد خواريز.

 

وأعلنت وزارة الصحة المكسيكية أمس الأربعاء، عن تسجيل 2248 إصابة جديدة بفيروس كورونا و424 وفاة وذلك فى حصيلة وفيات يومية قياسية منذ ظهور الوباء.

 

ووفقا للإحصاء الرسمى، فإن عدد حالات الإصابة الجديدة فى البلاد وصل إلى 56594 بينما ارتفعت الوفيات إلى 6090 في المجمل. وسجلت المكسيك أكبر حصيلة يومية للإصابات المؤكدة يوم الثلاثاء بالإعلان عن 2713 حالة إصابة جديدة.

 

وشهدت المكسيك ارتفاعا جديدا فى أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة، وبعد أن كانت قبيل أيام تقرر إعادة العمل لصناعات رئيسية مثل التعدين والبناء وتجميع السيارات قررت التأجيل لمحاولة الحد من الإصابات، وقامت السلطات مؤخرا بنشر ممرات للتطهير ضد كورونا على معبر نوغاليس الحدودي مع الولايات المتحدة الامريكية كإجراء من شأنه التقليل من عبور الفيروس التاجي إلى البلاد.

 

وعرضت قناة روسيا اليوم، فيديو لعناصر الشرطة المكسيكية وهي تطلب من الناس النزول من السيارات لتعقيمهم داخل الممر القابل للنفخ، ويدخل الفرد داخل ممر التعقيم لتطهيره ثم السماح له بالعبور إلى المدن المكسيكية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة