خالد صلاح

فيديو.. ليفربول يشرح مهارات كروية لجمهوره لممارستها في المنزل

الخميس، 21 مايو 2020 09:09 م
فيديو.. ليفربول يشرح مهارات كروية لجمهوره لممارستها في المنزل محمد صلاح
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر بيب ليندرز، مساعد المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب، الذى يلعب في صفوف لاعب منتخب مصر محمد صلاح، يشرح بعض مهارات كرة القدم التي يمكن للجمهور ممارستها في المنزل.

نشر نادى ليفربول الإنجليزى ، عبر حسابه بموقع تويتر "فيديو" وعلق:" "في ليفربول نريد دائمًا أن نلعب كرة هجومية في كل مركز نريد أن يكون هناك طابعًا هجوميًا تعلموا واستمتعوا مهارات في المنزل".

وقال بيب ليندرز، مساعد مدرب ليفربول يورجن كلوب،:"أننا في ليفربول نلعب كرة قدم هجومية ، ففي كل مركز نريد أن يكون هناك طابعا هجوميا، وفى تلك الحلقة سنساعدكم لإضافة شيء للشق الهجومى، وأن تلك المهارات".

1
 

وشرح عدد من لاعبو ليفربول من خلال "الفيديو" الحركة الخامسة وهو ما يعرف بالتسديدة الوهمية حيث تحريك الجسد إلى الامام كما لو أنك تسدد ، ولكن بعد ذلك تقوم بسحب الكرة تجاه القدم الأخرى بعيدا عن المدافع لإعطاء لنفسك  فرصة مثالية للتسديد واحراز الأهداف.

وعادت الحياة من جديد، أمس الأربعاء، إلى ميلوود، مركز تدريبات نادى ليفربول الإنجليزي، مع عودة نجوم فريق الريدز، يتصدرهم النجم المصرى محمد صلاح، بعد غياب 68 يوما، منذ توقف النشاط الرياضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويخوض اللاعبون التدريبات بشكل فردى، منذ وداع بطولة دورى أبطال أوروبا، على يد فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، بعد الخسارة 3 – 2، فى إياب دور الـ16 من البطولة.

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة