خالد صلاح

لاكازيت وليمار صفقة تبادلية منتظرة بين أرسنال وأتلتيكو مدريد

الخميس، 21 مايو 2020 02:30 م
لاكازيت وليمار صفقة تبادلية منتظرة بين أرسنال وأتلتيكو مدريد لاكازيت
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الخميس، أن نادى أرسنال الإنجليزى سيعرض خدمات مهاجمه الفرنسى ألكسندر لاكازيت على فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى من أجل عقد صفقة تبادلية هجومية بين الفريقين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن الجانرز يسعى لضم الفرنسى توماس ليمار لاعب أتلتيكو مدريد مقابل انتقال لاكازيت للروخى بلانكوس.

وأضافت الصحيفة أن أرسنال كان قريبًا من ضم ليمار منذ عامين عندما كان لاعبًا فى صفوف موناكو الفرنسى، قبل أن يتمكن أتلتيكو مدريد من حسم الصفقة لصالحه مقابل 70 مليون يورو.

وحدد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، الفرنسي ألكسندر لاكازيت مهاجم أرسنال الإنجليزي، على رأس أولويات الصفقات التي يرغب في ضمها قبل الموسم المقبل 2020-2021.

وذكرت شبكة "فوتبول إسبانيا" مؤخرا، أن عددا كبيرا من جماهير نادي أرسنال لا يرغب في بقاء لاكازيت مع الفريق في الموسم المقبل، وأن إدارة الجانرز أيضًا ترغب في بيع الفرنسي بسبب تقليص دوره في الفريق منذ قدوم الجابوني بيير أوباميانج.

ولفتت إلى أن بيع لاكازيت حاليًا أصبح متوقفًا على قرار بيير أوباميانج بالبقاء أو الرحيل عن صفوف الجانرز.

من ناحية أخرى، بات الفرنسى الكسندر لاكازيت، مهاجم فريق أرسنال ، على وشك الدخول فى أزمة مع إدارة النادى اللندني، بعد تسريب مقطع فيديو له يقوم خلاله باستنشاق غاز أكسيد النيتروجين من بالون.

وحسبما ذكرت صحيفة "ديلى ستار" البريطانية، فإن إدارة أرسنال حذرت الفرنسى ألكسندر لاكازيت سابقاً من استنشاق غاز أكسيد النيتروز (غاز الضحك) منذ عام ونصف، إلا أنه كرر هذا الأمر فى الأيام الماضية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة