خالد صلاح

مانشستر يونايتد يتبرع بـ240 ألف إسترلينى لمكافحة كورونا حول العالم

الخميس، 21 مايو 2020 01:27 م
مانشستر يونايتد يتبرع بـ240 ألف إسترلينى لمكافحة كورونا حول العالم مانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى مبادرة بالتعاون مع مؤسسة النادى وروابط مشجعى الشياطين الحمر فى مختلف أنحاء العالم، للمساعدة على مكافحة تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وتفادى آثاره، وقرر النادى الأكثر تتويجاً فى التاريخ بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، التبرع بـ240 ألف إسترلينى من إجمالى مليون جنيه إسترلينى مخصصة لمكافحة الوباء العالمى لروابط المشجعين.

وذكر الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد أن كافة روابط جماهير، النادى البالغ عددها 240 فى مختلف أنحاء العالم، سيحصلون على 240 ألف إسترلينى، بحيث يتم تقديم 1000 جنيه إسترلينى لكل رابطة لمساعدة المؤسسات الخيرية على خوض أزمة كورونا.

وأضاف الموقع أن المبادرة تهدف لاستخدام قوة قاعدة مشجعى الشياطين الحمر حول العالم للعمل مع مؤسسة النادى لدعم المدارس والجمعيات الخيرية.

من جانبه، تحدث جون شيلز، الرئيس التنفيذى لمؤسسة مانشستر يونايتد، عن هذه المبادرة قائلا، "هى فرصة فريدة لتسخير القوة الجماعية لمشجعى يونايتد فى جميع أنحاء المملكة وخارجها لإحداث تأثير إيجابى على حياة الشباب فى هذا الوقت، والضغط الشديد على المجتمعات والاقتصاديات العالمية"، مضيفا "تحن ملتزمون بمهمتنا فى دعم الشباب عبر مدينة مانشستر وسنواصل توسيع أنشطتنا المحلة استجابة للحاجة المرتفعة التى نتوقعها مع انشار الوباء. هذه أزمة عالمية تتطلب استجابة عالمية".

من ناحية أخرى، وجه نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى رسالة إلكترونية إلى جماهيره، يطالبهم فيها بالابتعاد عن ملعبه أولد ترافورد حال صدور قرار باستخدام الملعب فى استضافة مباريات خلف أبواب مغلقة، وتستمر المحادثات بين رابطة الدورى والسلطات الحكومية البريطانية حول إقامة مباريات البطولة فى ملاعب محايدة محددة أو بالأسلوب المعتاد ذهاباً وإياباً على أرض الفرق وخارجها.

وذكر الموقع الرسمى لمانشستر يونايتد أن النادى وجه رسالة بالبريد الإلكترونى إلى الجمهور أكد فيها أنه سيعيد ثمن التذاكر الموسمية لجماهيره، وكذلك تذاكر المباريات التى تقرر إقامتها بدون جمهور وخلف أبواب مغلقة، ووجه نداءً إلى الجمهور بالابتعاد عن المباريات فى ظل استمرار الأزمة الصحية العالمية لفيروس كورونا. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة