خالد صلاح

مدرب بلجيكا: هازارد يمكنه الفوز بالكرة الذهبية مع ريال مدريد

الخميس، 21 مايو 2020 06:37 م
مدرب بلجيكا: هازارد يمكنه الفوز بالكرة الذهبية مع ريال مدريد هازارد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد روبرتو مارتينيز المدير الفني للمنتخب البلجيكي، أن نجم منتخب الشيياطين الحمر ونادي ريال مدريد الاسبامني، ادين هازارد، يمكنه الفوز بجائزة الكرة الذهبية مع الفريق الملكي.

وقال مارتينز خلال تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية: " لقد اتخذ جميع الخطوات بعد تفكير كبير، سينهي الموسم مع ريال مدريد بدون مشاكل وهو الآن أفضل بكثير."

أضاف: "هازارد سيمثل حقبة في النادي، يمكنه حتى الفوز بجائزة الكرة الذهبية، في بعض الأحيان يحتاج المرء إلى بداية صعبة في ناديه الجديد لإعطاء كل شيء حقًا".

كان ريال مدريد قد تعاقد مع هازارد فى الصيف الماضي قادما من تشيلسي الإنجليزي أملا في تعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذى رحل فى صيف 2018 إلى يوفنتوس.

عانى هازارد من الإصابة منذ انضمامه لصفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من تشيلسى الإنجليزى، ليغيب النجم البلجيكى عن المشاركة في 20 مباراة ويسجل ظهوره في 15 فقط حتى الآن.

وأصبح الرقم مهددا بالزيادة ليتخطى عدد المباريات التى غاب عنها طوال مسيرته مع تشيلسي حيث غاب عن 20 مباراة فقط للإصابة منذ انتقاله للبلوز في 2012 من ليل الفرنسي وحتى رحيله في 2019 إلى ريال مدريد.

وغاب هازارد عن المشاركة مع ريال مدريد في 3 مباريات بعد تلقيه الإصابة الأولى مع انطلاق الموسم واستمرت حتى 10 سبتمبر بسبب معاناته من إصابة في أوتار الركبة، ثم عاودت الإصابة النجم البلجيكى من جديد مع ريال مدريد حيث شعر بألم في الكاحل في نهاية نوفمبر الماضى وغاب عن مباراة واحدة.

ثم بعد ذلك غاب 16 مباراة خلال الفترة من 5 ديسمبر حتى 7 فبراير، وجاءت الإصابة الرابعة لتطارد هازارد ليكتفى بالمشاركة في 67 دقيقة فقط خلال لقاء ليفانتى أواخر فبراير الماضى.

جدير بالذكر أن ريال مدريد استأنف تدريباته يوم الاثنين 11 مايو بعد انقطاع دام شهرين بسبب فيروس كورونا.


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة