خالد صلاح

موقع أمريكى: نتفليكس تلغى اشتراكات العملاء "غير النشطين"

الخميس، 21 مايو 2020 09:45 م
موقع أمريكى: نتفليكس تلغى اشتراكات العملاء "غير النشطين"
كتبت: نهال طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت Netflix انها ستبدأ في سؤال العملاء الذين لم يستخدموا منصتها في العام الماضي عما إذا كانوا يريدون الاحتفاظ باشتراكاتهم أم لا وإذا لم يستجب العميل ، فسيقوم Netflix بإلغاء الاشتراك تلقائيًا، وبحسب ما نشره موقع variety فإن هذه الخطوة غير عادية للغاية بين الشركات التي تفرض اشتراكًا سنويًا، وتظهر قدرًا من الثقة في عرض قيمة Netflix للعملاء، وهو ما قد يساعد Netflix في الوقوف لمواجهة المنافسين الجدد مثل Disney + و NBCUniversal's Peacock (الذي يحتوي على طبقة مجانية مدعومة بالإعلان) و HBO Max القادم من WarnerMedia.

 

وقالت نتفليكس في بيان لها: "نطلب من كل شخص لم يشاهد أي شيء على Netflix لمدة عام منذ انضمامه أن يؤكد رغبته في الاحتفاظ بعضوية.

 

وقال إيدي وو ، مدير ابتكار المنتجات :"سنفعل الشيء نفسه لأي شخص توقف عن المشاهدة لأكثر من عامين".

 

وسيبدأ العملاء غير النشطين في رؤية الميزة يتم طرحها عبر الإشعارات أو رسائل البريد الإلكتروني داخل التطبيق هذا الأسبوع.

 

 

 

 

netflix
netflix

 

 

 

وقالت Netflix أن حساباتها غير النشطة تمثل أقل من نصف واحد بالمائة من إجمالي قاعدة أعضائها وقد تم تضمينها بالفعل في توجيهها المالي.

 

وتعتبر الشركة من الكيانات القليلة التي شهدت ارتفاعًا كبيرًا في عدد المشتركين في الربع الماضي حيث أبقت اغلاقات كورونا الكثيرين في المنزل وقد أبلغت Netflix عن تسجيل 183 مليون مشترك في نهاية الربع الأول.

 

 

وفي نفس السياق سجل ما يقرب من 16 مليون مشترك جديد خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام في نتفليكس وارتفعت ايرادتها خلال الربع الأول 2020 إلى وزادت أرباح نتفلكس في الربع الأول من 2020 بأكثر من الضعف بما يعادل 709 ملايين دولار مقارنة بـ344 مليون دولار في في نفس الفترة من العام السابق، وقفزت إيراداتها 28% إلى 5.7 مليار دولار.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة