خالد صلاح

نبيل الحلفاوى يشكر المتحدة لعرض حلقة اليوم من مسلسل الاختيار بدون فواصل

الخميس، 21 مايو 2020 03:32 م
نبيل الحلفاوى يشكر المتحدة لعرض حلقة اليوم من مسلسل الاختيار بدون فواصل نبيل الحلفاوى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الفنان الكبير نبيل الحلفاوى الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ورئيسها رجل الأعمال تامر مرسى لعرض حلقة اليوم من مسلسل الاختيار بما تحتويه من أحداث بطولية بدون فواصل إعلانية، وغرد الحلفاوى عبر حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، قائلا: "شكر واجب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ورئيسها تامر مرسى على التجاوب مع الرأى العام المتابع بكل اهتمام ومعايشة كاملة وتعظيم مستحق لأبطالنا وشهدائنا".

وأضاف نبيل الحلفاوى فى رسالته "شكرا للنزول على رغبة المصريين فى متابعة حلقة الملحمة البطولية مساء اليوم بدون فواصل إعلانية".

وكان قد دعا الفنان نبيل الحلفاوى الجمهور لمشاهدة الحلقة الـ28 التى تعرض اليوم الخميس من مسلسل "الاختيار" للنجم أمير كرارة.

وكتب "نبيل الحلفاوى" عبر حسابه على "تويتر"، قائلا "يا ريت النهاردة كلنا نشوفها 9 مساء حتى اللى بيشوفوها فى المنصات.. يتفرجوا معانا النهاردة بدون إعلانات لسببين، أولا نقرا كلنا الفاتحة على أرواح شهدائنا فى وقت واحد بعد الحلقة، ثانيا فرصة للى ما حضرش زمان لما كنت تتفرج على الحلقة وأنت عارف إن كل الناس بتتفرج معاك فى نفس اللحظة".

وكانت قد قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة رجل الأعمال تامر مرسي، إذاعة حلقة اليوم من مسلسل "الاختيار"، للنجم أمير كرارة، بدون إعلانات.

وقال المهندس حسام صالح المتحدث الرسمي باسم المتحدة، إن القرار صدر نزولًا على رغبة متابعي هذه الدراما الوطنية الاستثنائية و تحديدا الحلقة 28 و التي ينتظرها أحداثها الجميع و لذا كان القرار بالتنازل عن حجوزات الإعلانات الكثيفة لهذه الحلقة.

يذكر أن مسلسل "الاختيار"، يعرض قناة ON في التاسعة مساء، وهو أحد الأعمال التي أنتجتها المتحدة في خدمة القضايا الوطنية المصرية، وإيمانا بأهمية دور القوى الناعمة، وحقق العمل مشاهدات قياسية غير مسبوقة، ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، سيناريو وحوار باهر دويدار ، وإخراج بيتر ميمى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة