خالد صلاح

وكيل جورجينيو ينفى رحيله إلى يوفنتوس الإيطالى

الخميس، 21 مايو 2020 12:32 م
وكيل جورجينيو ينفى رحيله إلى يوفنتوس الإيطالى جورجينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى جواو سانتو، وكيل أعمال الإيطالى جورجينيو لاعب تشيلسى الإنجليزى، رحيل اللاعب البرازيلى الأصل إلى صفوف يوفنتوس خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، وكانت تقارير صحفية كشفت عن رغبة يوفنتوس فى التعاقد مع جورجينيو فى صفقة تبادلية ينضم من خلالها البوسنى ميراليم بيانيتش إلى تشيلسى، وذلك بطلب خاص من المدير الفنى ماوريسيو سارى، والذى سبق له تدريب اللاعب وقت ما كان مديرا فنيا للبلوز، وكان سببا فى انتقاله للفريق اللندنى بعد أن سبق أيضا وقام بالإشراف على تدريبه فى فريق نابولى.

وفى المقابل، خرج بيانيتش من حسابات سارى لعدم تناسب أدائه مع طريقة لعب اليوفى.

وتحدث وكيل جورجينيو، فى تصريحات نقتها صحيفة "مترو" البريطانية قائلا، "جورجينيو إلى اليوفى؟.. اليوفى أحد الفرق الأوروبية الكبرى، كل اللاعبين يودون اللعب لهم ولكن حتى الآن لم يتواصل معى باراتيتشى، جورجينيو لاعب لتشيلسى، مازال لديه 3 أعوام فى عقده وهو يقوم بأداء جيد فى لندن."

وغاب النجم الفرنسى نجولو كانتى، لاعب وسط فريق تشيلسى الإنجليزي، أمس، الأربعاء، عن تدريبات الفريق، بسبب تخوفه من تفشى فيروس كورونا المستجد، على الرغم من مشاركته الثلاثاء الماضى، فى تدريبات البلوز، بشكل طبيعى، بعد اجتيازه الاختبارات الطبية التى خضع لها، ولكن طلب عدم المشاركة فى تدريبات اليوم، خوفا من نقل العدوى، وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن الفرنسى نجولو كانتى، تغيب عن تدريبات تشيلسي، أمس، الأربعاء، بعدما سمح له النادى بعدم التواجد، فى ظل مخاوفه من خوض التدريبات، فى ظل تفشى فيروس كورونا المستجد.

وأضافت الصحيفة، أن الإجازة التى منحها تشيلسي، للنجم الفرنسي، غير معروف مدتها، خاصة أن اللاعب لديه مخاوف من إجراءات السلامة، فى ظل خوض التدريبات بجانب زملائه فى الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن مخاوف نجولو كانتى قد ترجع بسبب مشاكل القلب التى كان يعانى منها فى السابق، على الرغم من عدم وجود أى مشاكل فى قلبه بعد الاختبارات التى خضع لها، خاصة أن شقيقه الأكبر ووالده توفيا بسبب مشاكل فى القلب.

وسمح فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، للنجم الفرنسي، بالتدرب فى المنزل منفردا، ولم يتم تحديد موعد لعودته إلى التدريبات للانضمام إلى زملائه فى الفريق.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحإلى بسبب تفشى فيروس كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة