خالد صلاح

"ونحب تانى ليه" الحلقة 27.. محسن صبرى يهين ياسمين عبد العزيز فى منزله

الخميس، 21 مايو 2020 12:25 ص
"ونحب تانى ليه" الحلقة 27.. محسن صبرى يهين ياسمين عبد العزيز فى منزله ياسمين عبد العزيز فى ونحب تانى ليه
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الحلقة 27 من مسلسل ونحب تاني ليه، للنجمة ياسمين عبد العزيز، طلب جهاد السويفى "محسن صبري" من غالية "ياسمين عبد العزيز" التحدث معها على انفراد، عندما كانت تتناول العشاء في منزلهما من أجل التعرف على عائلة مراد "كريم فهمي"، وعندما دخلت غرفة المكتب بدأ جهاد حديثه معها متسائلا عن علاقتها بيسرا "تارا عماد"، وبدأ يلومها كيف لها أن تتزوج من خطيب صديقتها السابق. 
 
WhatsApp Image 2020-05-20 at 11.24.17 PM
 
 
WhatsApp Image 2020-05-20 at 11.24.14 PM
 
وبدأت ملامح التوتر تظهر على غالية وأرادت أن تبرر ذلك ولكنه لم يعط لها فرصة، بل سألها عن زوجها السابق وأن لديها ابنة، وهنا شعرت غالية بأن والد مراد يريد إهانتها فلملمت نفسها وبدأت تتحدث إليه بكبرياء وأكدت له أن ابنتها هي أهم ما لديها في الحياة، وهنا قال لها جهاد إنه كان يتمنى أن يتزوج ابنه فتاة تشبه فتاة بمواصفات طبيعية وتكون من نفس مستواه، رفضت غالية هذه الإهانة وأكدت له أنه ما زال لديه الفرصة ليزوج مراد من يراها مناسبة له.
 
يدخل مراد المكتب عليهما متحججا بأنهما تأخرا وتقول له غالية إنه قد دخل في الوقت المناسب وتهم بالانصراف، فيلحق بها مراد ليفهم منها ما حدث وتقول له إن والده قد أهانها وأنه كان من المفترض ألا يضعها فى هذا الموقف أبدا وتتركه وتنصرف منهارة.
 

مسلسل ونحب تانى ليه يعرض على قناة CBC، وCBC دراما، تدور قصته حول غالية التى تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور - عبدالله - فينفصلان عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة فى إحدى الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.

المسلسل بطولة ياسمين عبد العزيز، شريف منير، سوسن بدر، كريم فهمى، شريف منير، تارا عماد، عماد رشاد، أحمد سعيد عبد الغنى، سمر مرسى، تأليف عمر ومحمود يس، إخراج مصطفى فكرى، ومن إنتاج شركة سينرجى للإنتاج الفنى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة