خالد صلاح

"ونحب تانى ليه".. هل تعود غالية لعبد الله بعد شعوره بالندم على طلاقها؟

الخميس، 21 مايو 2020 04:00 م
"ونحب تانى ليه".. هل تعود غالية لعبد الله بعد شعوره بالندم على طلاقها؟ ونحب تاني ليه
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تميزت أحداث مسلسل "ونحب تانى ليه" للنجمة ياسمين عبد العزيز، والذى يعرض ضمن السباق الرمضانى، بالتشويق والإثارة منذ حلقاته الأولى، ومع اقتراب نهاية شهر رمضان، بدأ جميع المتابعين فى افتراض بعض التوقعات لسيناريوهات الحلقة الأخيرة من المسلسل. 
 
ومن السيناريوهات المتوقعة للحلقة الأخيرة من المسلسل، عودة غالية "ياسمين عبد العزيز "لطليقها عبد الله" شريف منير وإنهاء علاقتها بمراد " كريم فهمي "وهناك بعض الأدلة التي من الممكن أن نستشهد بها في هذا السيناريو أهمها تيا ابنة غالية وعبد الله، حيث إنها تعلقت بوالدها تعلق شديد وتكره علاقة والدتها بمراد وتريد أن تعيش معهم الإثنين ، مما جعل سوسن بدر والدة غالية تنصحها بضرورة العودة لعبد الله من أجل ابنتهما، وأن تضحي بسعادتها من أجل سعادة ابنتها. 
 
هذا إلي جانب أن عبد الله قد تغير بعد تعرضه لحادث مروع، وأصبح شخصا آخر يهتم بها وبابنته ويشعر بالذنب تجاههم بسبب ماكان يفعله من قبل ، ويحاول إثبات حبه لغالية بكل الطرق ، كما أن والد كريم فهمي أصبح يرفض العلاقة بين ابنه وغالية . 
 
أما السيناريو الآخر المتوقع هو زواج غالية من مراد ، وهناك بعض الأدلة لهذا السيناريو أهمها أن غالية لم تعد تحب عبد الله وترفض بشدة الرجوع إليه حتي بعد شعوره بالندم لأن هذا الندم فات أوانه من وجهة نظرها ، ولأنها تحب مراد بصدق وتريد الزواج منه وتري أن زواجها من مراد لا يعد ظلما لإبنتهما لأنها تستطيع أن تري وتجلس مع والدها حيث شاءت ، كما أن مراد يحبها ويتمسك بها لأبعد الحدود. 
 
وفي الحقيقة هذا السيناريو ما تمناه الكثير من المتابعين الذين عاشوا مع قصة حب غالية ومراد منذ اللحظة الأولي وتأثروا بها وتفاعلوا معها ، ويرون أنه ليس من المنصف أن تعود غالية لعبد الله بعد إهماله وطلاقه لها حتى وإن شعر بالندم.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة