خالد صلاح

يوفنتوس يعلن سلبية عينات جميع لاعبيه من فيروس كورونا

الخميس، 21 مايو 2020 09:05 م
يوفنتوس يعلن سلبية عينات جميع لاعبيه من فيروس كورونا يوفنتوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، عن سلبية جميع عينات لاعبي الفريق الأول من فيروس كورونا بعد أن أجرى النادي اختبارا جديدا وذلك قبل انضمام جميع اللاعبين للتدريبات غدا، حيث من المتوقع أن يعود الثنائي جونزالو هيجواين وأدريان رابيو إلى التدريبات غدًا.

وأصدر يفوفنتوس بيانًا اليوم لطمأنة مشجعيه على لاعبي الفريق حيث قال: "لعدة أيام حتى الآن ، يقوم لاعبو يوفنتوس بإجراء دورات تدريبية فردية في مجموعات صغيرة، مع الحفاظ على المسافة بينهم".

أضاف: "يوم أمس، خضع الفريق بأكمله لاختبارات فيروس كورونا جاءت نتائجها سلبية ؛ في الأيام القليلة المقبلة ، سيتم تلخيص التدريب في مجموعات أكبر ".

وشارك سامي خضيرة لأول مرة في التدريبات اليوم، وكذلك الفرنسي بليز ماتويدي الذى عانى من فيروس كورونا في مارس الماضي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن الاختبارات السلبية تعني أن هيجواين ورابيو سيشاركان غدا في التدريبات بعد أن عادا متأخرين إلى الحجر الصحي.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية عن إمكانية تأجيل استئناف الموسم الحالى من الدوري الإيطالي 2019 – 2020، بعد يوم 13 يونيو المقبل، وهو الموعد المبدئى الذى حددته رابطة أندية الدوري فى وقت سابق، خاصة مع قرب الإعلان عن تعليق جميع الأحداث والأنشطة الرياضية، حتى يوم 14 يونيو المقبل، الأمر الذى يجعل عودة منافسات الكالتشيو فى الموعد المحدد لها، أمر مستحيل.

ووفقا لشبكة "ميديا ست" الإيطالية فإن جوزيبى كونتى، رئيس الوزراء الإيطالي، سوف يعلن قريبا تعليق جميع الأنشطة الرياضية فى البلاد حتى يوم 14 يونيو المقبل، ما يجعل رابطة الدوري الإيطالي، تبحث عن موعد جديد لاستئناف الموسم الحالى من الدوري الإيطالي، فى ظل استحالة عودة المنافسات فى الموعد المحدد سابقا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة