أكرم القصاص - علا الشافعي

"أوباما" يشيد بتكاتف سكان مدينة شيكاغو الأمريكية خلال أزمة كورونا

الخميس، 21 مايو 2020 12:38 ص
"أوباما" يشيد بتكاتف سكان مدينة شيكاغو الأمريكية خلال أزمة كورونا أوباما
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد باراك أوباما الرئيس الأمريكي السابق، بتكاتف وتضافر سكان مدينة شيكاغو الأمريكية مع بعضهم البعض في ظل أزمة تفشى فيروس كورونا، موضحا أنها أكثر الأشياء التي يحبها في تلك المدينة.

وكتب الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، عبر حسابه بموقع تويتر:" بينما تبحر شيكاجو بالأزمات الصحية، يواصل سكانها التضامن مع بعضهم البعض في مجتمعاتهم، إنها من أكثر الأشياء التي أحبها في المدينة، وأحد الأسباب العديدة التي تجعلها مكانًا جيدًا للعيش فيها".

أوباما
أوباما

ونشرت مؤسسة أوباما الخيرية التي مقرها مدينة شيكاغو الأمريكية، "فيديو" لتبرعات الجيران لبعضهم البعض في ظل أزمة كورونا، وعلقت قائلة :" عندما تحتاج إلى القليل من الأمل ، انظر إلى الجار خلال أزمة كوورنا COVID19 ، يقوم الجيران في جميع أنحاء المدينة لرعاية بعضهم البعض سواء كانت مشاركة وجبة أو ابتسامة أو نصيحة دراسية ، فإن الطرق التي يمد بها سكان شيكاجو يد المساعدة تحدد روح المدينة التي نسميها الوطن".

يشار إلى أنه بلغ عدد الحالات المؤكدة بالولايات المتحدة الأمريكية 1.58 مليون، وحالات الشفاء وصبت إلى 300 ألف، بينما كانت حالات الوفاة أكثر من 93.519 ألف حالة حتى الآن بسبب فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة