خالد صلاح

انستجرام يضيف إشعارات لإعلام المستخدمين قبل إزالة مشاركاتهم

الجمعة، 22 مايو 2020 06:00 م
انستجرام يضيف إشعارات لإعلام المستخدمين قبل إزالة مشاركاتهم انستجرام
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيخبر انستجرام الآن المستخدمين مسبقًا قبل إزالة البث المباشر أو القصص الخاصة بهم بسبب انتهاكات سياساته بشأن المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر، فستظهر نافذة منبثقة جديدة عندما يكتشف برنامج التعلم الآلى الخاص به أن مشاركات المستخدم تحتوي على موسيقى محمية بحقوق الطبع والنشر بدلاً من إزالة المشاركة تلقائيًا.
 
ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يتم تقديم هذه الإشعارات للمساعدة في تجنب الحالات التي تتم فيها إزالة مشاركات المستخدم أو البث لمباشر بعد تضمين الموسيقى غير المرخصة عن غير قصد.
 
قال انستجرام في مشاركة مدونة "تهدف هذه الإشعارات إلى تنبيهك عندما تكتشف أنظمتنا أن البث أو الفيديو الذي تم تحميله قد يتضمن موسيقى بطريقة لا تلتزم باتفاقيات الترخيص الخاصة بنا".
 
وأضاف انستجرام، "تتضمن التحديثات جعل الإشعارات أكثر وضوحًا وإبراز الإشعارات في وقت سابق إلى جهات البث المباشر، لمنح الأشخاص الوقت لتعديل بثهم وتجنب الانقطاعات إذا اكتشفنا أنهم ربما يقتربون من قيودنا".
 
لن تنبه الإشعارات الجديدة المستخدمين فقط بأنهم ينتهكون سياسات انستجرام، بل ستساعد أيضًا في توجيههم إلى الموارد التي تصف بدقة أكثر سبب تعرضها للإزالة، وما يمكن للمستخدمين القيام به لتصحيح الوضع.
 
يأتي نظام التوضيح والإخطار المحسن في الوقت الذي يحاول فيه انستجرام الاستفادة بشكل أكبر من الاستخدام غير المسبوق لميزة "Live" التي تسمح للمستخدمين ببث أنفسهم في الوقت الفعلي، حيث حقق استخدام الميزة نسبة 70% الشهر الماضي بسبب استمرار الوباء وإجراءات الإغلاق.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة